المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الزمالك.. تدريبات بدنية قوية وجلسة فنية خاصة للاعبين استعدادًا لـ بيراميدز

الأربعاء 01/مارس/2023 - 07:21 م
المواطن
محمد كرم
طباعة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته الأخيرة اليوم الأربعاء، من أجل ملاقاة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد الدفاع الجوي وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهد مران الزمالك اليوم علي ملعب عبداللطيف ابورجيلة جزء من التدريبات البدنية عن طريق تقسيم اللاعبين مجموعتين أحدهما لإجراء التمارين بالكرة والأخرى بالجري حول الملعب، وذالك من أجل رفع اللياقة البدنية للفريق لتكون علي اكمل وجه قبل مباراة بيراميدز.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأبيض برنامج تدريبي خاصا للخماسي سيد عبد الله "نيمار" وسامسون أكينيولا وعبدالله جمعة ومصطفى الزناري ومحمد طارق خلال، وتولي المدرب المساعد حسين ياسر المحمدي تدريب هذه المجموعة على بعض الفقرات الفنية، وخاض باقي الفريق التقسيمة الفنيه التي وضعها المدير الفني من أجل قياس مدي تركيز اللاعبين ومدي تنفيذ التعليمات.

وحرص المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا علي منح بعض التعليمات الفنية لثنائي وسط الفريق محمد أشرف "روقا" وسيف فاروق جعفر، وذالك من أجل تنفيذ التعليمات التي ستطالب منهم خلال الفترة المقبلة.

كما أجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا جلسة فنية هامه مع جميع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم، علي ملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر القلعة البيضاء، من أجل التحضير الأخير للمباراة القادمة أمام فريق بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعي المارد الأبيض للفوز في لقاء بيراميدز وحصد الثلاث نقاط من أجل العودة للمنافسة داخل المربع الذهبي وتحسين مركزة في جدول ترتيب الدوري، وذالك بعد مسلسل النتائج المخيبة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads