المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باعتباره جزء من الوطن.. مجلس إدارة الزمالك يطالب الدولة بتقديم الدعم

الأربعاء 01/مارس/2023 - 07:29 م
بيان الزمالك
بيان الزمالك
معتز محمد
طباعة
أصدر مجلس إدارة فريق الزمالك بيان منذ قليل يطالب فيه الجمعية العمومية وجماهير الفريق الأبيض بضرورة التكاتف وتقديم الدعم في ظل الظروف الراهنة للنادي في الوقت الحالي بعد صدور حكم بحبس مرتضي منصور  لمدة شهر بسبب السب والقذف ضد محمود الخطيب.

وأكد البيان الذي صدر عن مجلس إدارة فريق الزمالك على وحدة وتماسك أعضاء المجلس ودعمهم الكامل لمرتضي منصور، كما أن النادي قد مر بالعديد من الظروف والصعوبات والتي نجح في التعامل معها بسبب قوته وعزيمة وحدته ودعم أعضاء الجمعية العمومية والجماهير.

وواصل أن مجلس إدارة النادي في الوقت الحالي ملتزمًا في بكافة مهامة في متابعة الفرق الرياضية على مستوي جميع الألعاب، بالإضافة إلى الأنشطة الإجتماعية والإلتزام بكافة التعاقدات المبرمة، بالإضافة للسعي نحو تذليل العقبات والصعوبات التي تأثر على الفرق الرياضية.

وناشد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤسسات الدولة من أجل الوقوف خلف النادي في الوقت الحالي باعتباره واحدًا من أكبر القلاع الرياضية وجزء أصيل من كيان الوطن، كما أنه يحظي بالمتابعة الجماهيرية التي تصل إلى الملايين، وجاء نص البيان كالآتي:

- مجلس إدارة نادي الزمالك يطالب كافة أبنائه ومحبيه من أعضاء الجمعية العمومية المحترمين وجماهيره العظيمة، أن يقفوا يدًا واحدة في تلك الظروف الصعبة.

- ويؤكد مجلس الإدارة على وحدة الصف وتماسك أعضائه، وأنهم جميعا على قلب رجل واحد خلف رئيس ناديهم المنتخب من قبل الجمعية العمومية مرتضى منصور، مشددا على أن النادي قد مر بظروف أكثر صعوبة من ذلك واجتازها بقوة وعزيمة وحدته.

- هذه الظروف الصعبة هي التي تفرز من يحب النادي ومصلحته العامة ومن يحب ذاته ويسعى لتحقيق مآرب شخصية، وأن مجلس الإدارة المنتخب يقف في مواجهة التحديات، مطالبا كل جماهير وأعضاء النادي ألا ينساقوا وراء الآراء الهدامة والفاسدة التي تريد أن تعيد عجلة الزمن إلى الوراء.

- ويؤكد مجلس الإدارة أنه ملتزم بأداء كافة مهامه في متابعة الفرق الرياضية والأنشطة الاجتماعية، وتنفيذ جميع الالتزامات التعاقدية من خلال انعقاده الدائم لحل أية مشاكل، وتذليل العقبات التي تعترض الفرق الرياضية وأعضاء الجمعية العمومية الذين أظهروا معدنهم الأصيل في تلك الأزمة التـي تعرض لها رئيس ناديهم المنتخب.

- مجلس الإدارة ورئيسه الغائب الحاضر يؤكد دائما على أن نادي الزمالك جزء أصيل من كيان هذا الوطن وهو أحد أكبر القلاع الرياضية الجماهيرية التي تقف خلف قيادتها السياسية وتحترم دولة القانون ومؤسساتها التشريعية والقضائية والتنفيذية.

- ويناشد مجلس الإدارة مؤسسات الدولة الوطنية المحترمة الوقوف خلف کیان نادي الزمالك القلعة الرياضية الوطنية التي تمثل الملايين من الشعب المصري. عاش نادي الزمالك نادي الوطنية والكرامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads