المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برومو مسلسل تحت الوصاية .. منى زكي وسط القبور بأداء مميز

الخميس 02/مارس/2023 - 11:12 ص
منى زكي من برومو
منى زكي من برومو مسلسل تحت الوصاية
ياسمين أحمد
طباعة
طرحت مجموعة من القنوات التلفزيونية، البرومو التشويقي لـ مسلسلات رمضان 2023، ومن أبرزهم برومو مسلسل تحت الوصاية ، للفنانة منى زكي وظهرت خلاله وسط المقابر، وبمجرد طرح لقطات بسيطة من المسلسل أصبح حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برومو مسلسل تحت الوصاية

ظهرت الفنانة منى زكي خلال برومو مسلسل تحت الوصاية مرتدية حجاب، ومعها طفلين تتجول داخل المقابر، إلى أن استقرت بجانب قبر زوجها، وأشاد الجمهور بأدائها في تلك المقتطفات، لدموعها المنهمرة المتساقطة من عينيها فـ بدت وكأنها حقيقية بجانب نبرة صوتها المليئة بالحزن.

المشهد تم تصويره على ما يبدو في وقت الشروق، وسط الزرع والأشجار، وتميز البرومو بموسيقى تصويرية تثير التوتر والخوف، وتحدثت منى زكي خلاله لأحد القبور قائلة: «أنا حاولت أقسم بالله، وآسفة على اللي هعمله يا حبيبي والله بس مكنش عندي حل تاني، أنا تعبت أوي».

القناة الناقلة لـ مسلسل تحت الوصاية

ومن المقرر عرض المسلسل على قناة «DMC» في الموسم الرمضاني 2023، وهو من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكير خضير، ويضم نخبة من الفنانين أبرزهم: رشدي الشامي، دياب، نسرين أمين، مهار نصار.

وفي سياق متصل منذ طرح البوستر الرسمي، لـ مسلسل تحت الوصاية أثار جدلا واسعا، لظهور منى زكي بالحجاب ووجه شاحب خالي من النضارة، وحاجبين كثيفين، وهو ما اعتبره البعض إساءة للفتاة والسيدة المصرية المحجبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads