المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملك الطاقة الإيجابية والفلوس مش مبدأه.. حكاية رحلة نجاح شاب في الـ24 من عمره

الخميس 02/مارس/2023 - 06:24 م
ملك الطاقة الإيجابية
ملك الطاقة الإيجابية حمدي أحمد
زينب الخضري
طباعة
تغيرت الناس وتغير الزمان ولكن ظل بعضهم على مبدأه، كان يحلم إلى أن تحقق الحلم ليصبح حقيقة، ربما تعرفت على أشخاص كثيرة ولكن كم منهم كان دليلك للخير، فحديثنا اليوم مع أحد شباب المستقبل الذي أخذ بأيدي الكثير ليرشدهم نحو باب النجاح وهو على أتّم الرضا على ما يفعله، حكاية الشاب حمدي أحمد الملقب بالوزير، ملك الطاقة الإيجابية، خلال حديثه مع بوابة المواطن الإخبارية.

بدأ الشاب أحمد حمدي الوزير حديثه مع بوابة المواطن الإخبارية بسرد إنجازاته خلال أعوام قليلة، ولكن من آمن بنفسه سيفعلها حقًا، ولكنها تتطلب فقط بعض الوقت، شارك الوزير، ملك الطاقة الإيجابية ذو 24 من عمره في الكثير من المعارض المختصة بمجال الزراعة، بجانب الكيان الذي أسسه منذ أن كان طالب جامعي.

إنجازات ملك الطاقة الإيجابية ذو الـ24 عامًا

يعد الوزير المؤسس لكيان "النخبة"، يعرض من خلاله العديد من فرص العمل للطلاب والخريجين، بجانب بعض كلماته التي يمكن أن نطلق عليها قنبلة الطاقة الإيجابية لكل شباب المستقبل الذين أهلكتهم متاعب الحياة، ليضئ بداخلهم الأمل من جديد لمواجهة تلك المصاعب.


شارك الوزير في معارض كثيرة منها معرض "أجرو دلتا البيطري"، ومعرض "صحاري الدولة"، ومعرض "أجرو أليكس"، ومعرض "أجري بيزنس"، ومعرض "أجري بلازا"، بالإضافة إلى أنه زار أماكن كبيرة وهو ما زال طالبًا في الجامعة.

عمل الوزيرعلى تطوير مهاراته أكثر ليصبح أكثر نجاحًا، حتى وفر للطلاب والخريجين كورسات كثيرة بدون مقابل في العديد من التخصصات، من خلال كيانه "النخبة"، وعندما أصبح على معرفة بالعديد من الشركات وفّر فرص عمل كثيرة للشباب ينشرها على الصفحة الخاصة ب"النخبة"، لافتًا أنه يمتلك راديو خاص به تحت مسمى "هواها بيطري خريجين xo"، بجانب الجوائز التي حاز عليها لكونه أهم الشباب في مجال الزراعة.

كما حضر الوزير في مؤتمر المناخ ليكون ضمن أهم إنجازاته، بالإضافة إلى أنه أسس مبادرة "you can"، المتخصصة لمساعدة طلاب الثانوية، والذي كان على متابعة معهم خلال عامهم الدراسي ليعبروا الطريق بنجاح.

هل واجهتك أزمات، وكيف كنت تتخطاها ؟ 

رد الوزير خلال حديثه مع بوابة المواطن الإخبارية، قائلًا "أن أي أزمة كانت تواجهني كان أسلم حل هو الرجوع إلى ربنا وأنا بفيد نفسي قبل إفادة الغير ودائمًا ما أساعد الشباب مثلما كنت أحتاج وقتها".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads