المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يخوض جولة مفاوضات كبيرة لخطف نجم الزمالك الشاب

الخميس 02/مارس/2023 - 11:03 م
سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
يخوض مسئولو نادي بيراميدز جولة مفاوضات كبيرة لخطف نجم الزمالك الشاب سيف فاروق جعفر لاعب خط الوسط في صفقة انتقال حر والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري 2023 / 2022 بدون أن يدخل الفارس الأبيض في أي تفاوض لتجديد عقد لاعبه.

ويستضيف بيراميدز نظيره الزمالك في السابعة مساء الجمعة على ملعب الدفاع الجوي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يتواجد فيه الأول في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة خلال 19 لقاء، فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 18 مباراة.

وترغب إدارة بيراميدز في خطف نجم الزمالك الشاب عن طريق إغراؤه بالمال، حيث يضع مسئولو النادي السماوي راتبًا سنويًا يُقدر بـ7 ملايين جنيه كخطوة أولى لانضمام سيف جعفر لتدعيم صفوف الفريق.

وأصبح سيف جعفر واحدًا من أهم لاعبي الزمالك هذا الموسم بعد رحيل إمام عاشور للانضمام لنادي ميتيلاند الدنماركي، حيث تعول عليه الإدارة والجماهير في حمل مسئولية قيادة خط وسط الزمالك لعبور هذا الموسم الصعب على المستويين المحلي والقاري.

وصعد سيف جعفر للفريق الأول مطلع الموسم الماضي تحت قيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا، وساهم الشاب في تتويج الزمالك بلقب بطولة الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخ الفارس الأبيض وللعام الثاني على التوالي.

وخاض لاعب الزمالك الشاب 8 لقاءات هذا الموسم لحساب بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف.

ويحق لنجل فاروق جعفر نجم وأسطورة الزمالك السابق في فترة الثمانينيات الانتقال لأي نادي في صفقة انتقال حر بدون العودة لناديه الحالي، وهو ما يعمل مسئولو بيراميدز على النجاح فيه كصفقة مدوية ستضيف المزيد من الثقل لخط وسط بيراميدز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads