المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 صفقات خطفها بيراميدز من الأهلي

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 11:08 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أصبح نادي بيراميدز يشكل خطرًا حقيقيًا على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في سوق انتقالات اللاعبين، نظرا لامتلاكه كل العوامل التي تؤهلة للتفاوض والتعاقد مع أي لاعب وبأي سعر.

بيراميدز استطاع قطع الطريق على الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتعاقد مع عدد من اللاعبين كانوا هدفًا للقلعة الحمراء بجانب دخوله في مفاوضات مع لاعبين كان يسعي الأحمر للتعاقد معهم في يناير

ونستعرض في التقرير التالي أهم اللاعبين الذين انضموا لبيراميدز وكانوا هدفًا للأهلي:

نتيجة بحث الصور عن عبد الله بكري بوابة المواطن بيراميدز

عبد الله البكري 

انضم عبد الله البكري، لصفوف بيراميدز بعد إعارته لصفوف الباطن، من سموحة، مقابل مليون ونصف دولار، وكان يتواجد في عقد مع الفريق السعودي بند للشراء.

وتدخل مسئولو بيراميدز وقاموا بإعادة اللاعب للدوري المصري من خلاله بعد دفع جميع مستحقات فريق مدينة الحفر السعودية، وكان البكري هدفا للأهلي في نهاية الموسم الماضي ولكن فرج عامر رئيس سموحة، طلب مبلغ مالي كبير.

نتيجة بحث الصور عن أفشة بوابة المواطن

محمد مجدي أفشة

تعاقد بيراميدز مع محمد مجدي أفشة والذي كان قريبا من الانضمام للأهلي بعد التوقيع على العقود، وكان يتبقي التفاوض مع إنبي فقط، ولكن تدخل مسئولو بيراميدز وخطفوا اللاعب قبل الانضماما للأحمر، في صفقة وصلت لـ28 مليون جنيه .

رجب بكار 

كان أحد المطلوب ضمهم في الأهلي في نهاية الموسم ولكن مغالاة فرج عامر في طالباته المالية، وتدخل مسئولو بيراميدز حول وجهته للفريق مقابل 18 مليون جنيه.

نتيجة بحث الصور عن أحمد توفيق لاعب بوابة المواطن

أحمد توفيق 

كان قريبا من الانضمام للأهلي بعد الدخول في مفاوضات مع اللاعب والحصول على توقيعه تمهيدا لضمه في حالة رحيله عن الزمالك قبل أن ينضم لبيراميدز مقابل 15 مليون جنيه.

محمد حمدي 

كان أحد اللاعبين المطلوبين في الأهلي لحل أزمة الظهير الأيسر، ودخل مسئولو الأحمر في مفاوضات لعودة اللاعب للفريق مرة أخري خاصة وأنه أحد ابناء قطاع الناشئين، قبل أن ينضم لصفوف بيراميدز مقابل مليون ونصف دولار.

ناصر منسي

لفت ناصر منسي الأنظار إليه مع الداخلية الموسم الماضي، وكان أحد اللاعبين الذين يسعي الأهلي لضمهم قبل أن ينضم لصفوف بيراميدز 18 مليون جنيه.

محمد فتحي

انضم محمد فتحي لبيراميدز، مقابل 30 مليون جنيه، وكان هدفا للأهلي بعد الدخول في مفاوضات مع اللاعب والإسماعيلي لضمه قبل أن يتدخل بيراميدز ويعرض مقابل مادي كبير.

مهند لاشين

كان قريبا من الانضمام لصفوف الأهلي قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ لشراء الأسيوطي وتحويل اسمه إلي بيراميدز، وأبقي على اللاعب وقضى على آمال الأهلي لضمه.

نتيجة بحث الصور عن إيريك تراوري بوابة المواطن

إيريك تراوري

نجح مسئولو بيراميدز في ضم البوركيني ايريك تراوري، لاعب وسط مصر المقاصة، مقابل 35 مليون جنيه، قبل ساعات من الانضمام للأهلي، بعد اتفاق عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات مع مسئولو الفريق الفيومي على كافة التفاصيل.

حامد حمدان

أخر اللاعبين المنضمين لبيراميدز، وكانوا قريبين من الأهلي، فبعد أن حضر اللاعب للأهلي وقام بالتوقيع على استمارات الانضمام، تحولت وجهته في اليوم التالي إلي بيراميدز.


اقرأ أيضًا



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads