المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب تلاحم المواسم.. الأهلي يعلن عدم المشاركة في البطولة العربية

الخميس 02/مارس/2023 - 11:47 م
الأهلي يعتذر عن المشاركة
الأهلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية
معتز محمد
طباعة
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من خلال بيان نشر عبر الحساب الرسمي للفريق عن عدم المشاركة في البطولة العربية والتي من المقرر إقامتها في المملكة السعودية خلال الفترة المقبلة

وكان فريق الأهلي قد تلقي دعوة من الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل المشاركة باعتباره وصيفًا لدوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الماضي، قبل أن يعتذر عن المشاركة بسبب تلاحم المواسم وضغط المباريات الذي ينتج عنه إصابات مستمرة داخل الفريق.

وأشار النادي الأهلي في البيان الذي أرسله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاعتذار جاء بناء على رغبة الجهاز الفني، خاصًة أن بطولة الدوري العام ستنتهي يوم 15 يوليو القادم بينما ستبدأ البطولة العربية يوم 20 من الشهر ذاته، وستستمر حتى 5 اغسطس، منا يترتب عليه عدم حصول اللاعبين على أي فترات راحة بين الموسمين.

وواصل النادي الأهلي الحديث في البيان، أن الجهاز الفني لن يتمكن من القيام بفترة إعداد من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما سيؤدي إلى مزيد من الإصابات بين لاعبي الفريق،. وجاء نص البيان كالآتي:

- أرسل النادي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه على تقديره للدعوة الكريمة التي تلقاها للمشاركة في البطولة العربية، المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

-  بقدر رغبة النادي في تلبية الدعوة الكريمة إلا أنه يتعذر مشاركة فريق الأهلي في هذه البطولة، وفقًا للرؤية الفنية، وبسبب تلاحم المواسم الثلاثة الماضية وضغط المباريات المتتالي، الذي ترتب عليه إصابة العديد من اللاعبين.

- كما أن الموسم الكروي المحلي سوف تنتهي فعالياته يوم 15 يوليو القادم، فيما تبدأ منافسات البطولة العربية يوم 20 من نفس الشهر وتنتهي في الخامس من أغسطس المقبل، وبالتالي لن يحصل لاعبو الأهلي على أي فترات راحة بين الموسمين، ولن يتمكن الجهاز الفني من إقامة فترة إعداد للموسم الجديد الذي ينطلق في الأول من سبتمبر تقريبًا، وهو ما يؤدي إلى المزيد من الإصابات بين عناصر الفريق.

 - لذا يعتذر النادي عن عدم المشاركة في البطولة العربية، وهو يؤكد على تقديره الكامل للدعوة التي تلقاها من الاتحاد العربي بهذا الخصوص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads