المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يُخيم على نتيجة مباراة بيراميدز والزمالك في الدوري

الجمعة 03/مارس/2023 - 09:11 م
الزمالك يفرض التعادل
الزمالك يفرض التعادل على بيراميدز
كتب: معتز محمد - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة

انتهي منذ قليل اللقاء الذي جمع بين فريق الزمالك تحت قيادة مدربه جيسوالدو فيريرا وفريق بيراميدز تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري العام، المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد الدفاع الجوي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف طوال الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع فريق الزمالك رصيده من النقاط بعد تعادل اليوم إلى النقطة رقم 33 في المركز الخامس وبفارق 9 نقاط غريمه التقليدي النادي الأهلي صاحب الصدارة، ويعتبر تعادل الليلة هو السادس للفريق الأبيض خلال هذا الموسم،. بينما رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة رقم 39 في المركز الثاني بجدول الترتيب متستويًا مع فريق فيوتشر صاحب نفس رصيد عدد النقاط.


أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز:

بدأت أحداث المباراة في دقائقها الأولي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق لاعب الزمالك نبيل عماد دونجا بعد عرضية من قبل أحمد مصطفي زيزو من الجهة اليمني، مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي، ليواصل لاعبي الزمالك محاولات تسجيل أول الأهداف عن طريق الكرات الثابتة وسط صمود من لاعبي بيراميدز.

حتي الدقيقة 25 والتي شهدت انفراد تام لمهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري بعد خطاء من قبل بلاتي توريه، كاد أن يأتي بأول الأهداف لولا تدخل أسامه جلال قلب دفاع بيراميدز الذي ابعد الخطورة عن مرماه، ليبدأ لاعبي بيراميدز عملية السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة بعد ذلك حتي الدقيقة 33 والتي شهدت رأسية قوية من قبل التونسي فخر الدين بن يوسف بعد عرضية من عبدالله مرت بسلام على مرمي الزمالك.

لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بنتيجة التعادل التعادل السلبي، ليبدأ الشوط الثاني والذي شهد مجموعة من التغييرات من قبل كلا الفريقين، بعدما دفع فيريرا بكلا من " أحمد فتوح، أحمد بلحاج، ناصر منسي، يوسف أسامه نبيه " من أجل تسجيل أول الأهداف وتحصيل الثلاث نقاط ولكنها لم تأتي بالثمار.

 بعدما استمرت أحداث المباراة بالتعادل السلبي حتي الدقيقة 90 قبل أن يضيف محمد عادل أربعة دقائق وقت بدل ضائع كادت أن تشهد أول الأهداف لصالح بيراميدز بعد تسديدة قوية من قبل إبراهيم عادل تصدي لها حارس الزمالك وحافظ على نظافة الشباك، لينتهي اللقاء بعد ذلك بدون أهداف. 

وحصد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز جائزة رجل المباراة بعد المستوى المتميز الذي قدمه خلال اللقاء.


موعد المباراة القادمة للزمالك وبيراميدز:


ويستعد فريق الزمالك بعد مباراة الليلة، إلى الجولة الرابعة من 
دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المباراة التي ستجمع بينه وبين فريق الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب.

ويتواجد الزمالك قبل مباراة الترجي في المركز الرابع والأخير بجدول المجموعة التي تضم الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، برصيد نقطة واحدة حصل عليها من خلال تحقيق التعادل بدون أهداف أمام فريق المريخ.

بينما سيلعب بيراميدز مباراته القادمة أمام فريق أسكو كارا التيجولي على أرضية ستاد كيجيه يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2022-23.

ويحتل بيراميدز وصافة المجموعة بخمس نقاط من خلال تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام أسكو بنتيجة هدف دون رد، قبل أن يتعادل في المباراة الأولي بنتيجة هدفين مقابل هدفين أمام الجيش الملكي المغربي، بالإضافة إلى تعادل أخير أمام فريق فيوتشر بنتيحة هدف لكل منهما.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads