المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السجن المشدد لمتهم بالاعتداء على شخص وأسرته بسوهاج

السبت 04/مارس/2023 - 09:32 م
السجن المشدد 5 سنوات
السجن المشدد 5 سنوات
إبراهيم الخطيب
طباعة
أصدرت محكمة الجنايات فى سوهاج برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجند، اليوم السبت، حكم بمعاقبة المتهم "ا.ن.ا" بـ السجن المشدد 5 سنوات بتهمة التهديد للمجني عليه "ر.ع.ا" بدائرة مركز المنشاة.
 
دارت أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز المنشاة، جاء ذلك في إطار الاتهام الموجهة من النيابة العامة إلى المتهم بتهديد المجنى عليه بإفشاء أمور خادشة للحياء خاصة به وبأسرته وذلك بنشر صور وفيديوهات خاصة على موقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية لتقوم النيابة العامة على الفور بأخذ الإجراءات اللازمة ثم يتم القبض على المتهم ليقوم بالاعتراف بارتكابه الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت بـ السجن المشدد 5 سنوات.
 
السجن المشدد 5 سنوات في واقعة تهديد بإفشاء أمور خادشة للحياء
 
وفي سياق منفصل، حكمت جنايات سوهاج بالسجن المشدد 10سنوات وغرامة ألف جنيه على المتهم "ي.ا" و"ع.ع"، كما عاقبت المتهم "ر.ع" و"ص.ي" بالسجن 5 سنوات وغرامة ألف جنيه والمتهم 'ع.ع" بالحبس سنة مع الشغل لاتهامهم بالشروع في قتل المجنى عليه "ع.ع" و "ع.ا.ر" وإحراز أسلحة آلية بدائرة مركز دار السلام.
 
كان قد تلقى رئيس المباحث بلاغاً يفيد إصابة المجنى عليهما بطلقات نارية وتم نقلهما إلى المستشفى للعلاج وكشفت التحريات في هذة القضية التي ترجع أحداثها إلى عام2021 بدائرة مركز دار السلام، أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة بسبب مشاجرة بين الطرفين.

قام خلالها المتهمين بإطلاق النار على المجنى عليهما وإصابتهما، وبعد اتخاذ  الإجراءات اللازمة تم القبض على المتهمين وبعد  مواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads