المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رمضان 2023 .. ياسر جلال يوضح تفاصيل اختياره مسلسل علاقة مشروعة

الأحد 05/مارس/2023 - 05:28 م
ياسر جلال
ياسر جلال
منة الله نجاح
طباعة
كشف الفنان ياسر جلال كواليس مسلسله الرمضاني علاقة مشروعة، المقرر عرضه في رمضان 2023 ، موضحًا أن المسلسل مختلف عن أي أعمال قام بها من قبل، وأنه يجهز له منذ عامين.

وقال ياسر جلال في مداخلة هاتفية في برنامج الحياة اليوم عن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 : «مسلسل علاقة مشروعة مختلف تماما عن باقي أعمالي، وحاجة جديدة عليا خالص وأنا بحيي الشركة المتحدة، لأنها عاملة باقة من أجمل المسلسلات وألوان مختلفة».

مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

وأضاف ياسر جلال عن مسلس علاقة مشروعة في رمضان 2023 : «ده العمل الثالث ليا مع المؤلفة سماح الحريري، وهي مؤلفة كبيرة ومتفوقة وسعيد بتعاوني معاها، وأول عمل يجمعني بالمخرج خالد مرعي ولكني متفائل بيه وهو مخرج موهوب»، معربًا عن سعادته بهذا التعاون.

وتابع: «العمل كان مكتوب منذ عامين وكنت سأدخل فيه قبل مسلسل الاختيار 3، لكنه عمل وطني، لذلك تم تأجيل مسلسل علاقة مشروعة، رغم تأجيل العمل عامين لم تتغير البطلة من الورق وظلت هي مي عمر».

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

وعن مي عمر علق: «هي من النجمات الشاطرين اللى بيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم، واشتغلت معاها في مسلسل الفتوة، وهي نجمة جميلة وملتزمة جدًا في حضورها ومواعيدها وأدوارها».

ويشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، ميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads