المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2023 بـ علاقة مشروعة

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 03:01 م
ياسر جلال في الموسم
ياسر جلال في الموسم الرمضاني 2023
منار عبدالعال
طباعة
يتعاون الفنان ياسر جلال مع مي عمر مرة أخرى في مسلسله الجديد علاقة مشروعة، الذي يعرض في الموسم الرمضاني 2023 ، وتشاركهم البطولة الفنانة ميمي جمال، وصرح أن المسلسل مكتوب من سنتين، وتم عرضه علي المتحدة ورحبوا به، والمؤلفة سماح الحريرى قالت أن ذلك الدور لياسر جلال فقط.

مسلسل علاقة مشروعة في الموسم الرمضاني 2023

كشف الفنان ياسر جلال خلال مكالمته الهاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة» التي تقدمه الأعلامية لميس الحديدي على شبكة قنوات « أون»، عن تفاصيل مسلسله في الموسم الرمضاني 2023  قائلاً: «المسلسل دا كان مكتوب من حوالي سنتين، والمفروض أنى كنت هعمله قبل الأختيار، فاتأجل، وقولت للأستاذة سماح الحريرى أنتى ليكى مطلق الحرية تعملية بحد تانى».

وأضاف ياسر جلال في تلك الحوار وقال: «قالتلي لا المسلسل دا بتاعك، وأنا عاوزاك تعمل الدور الرئيسي فيه، فالمهم خلصت الأختيار، وفجأة لقيت سماح بتقولي يلا، وعرضته على المتحدة ورحبوا بيه جداً».

مسلسل الاختيار 3

وتابع: «الموضوع جديد وحلو، اللون دا احنا مشتغلناش عليه قبل كدا، فتحمسوا ليه والحمدلله أحنا بنصور دلوقتي، وربنا يقدرنا واحنا بنواصل الليل بالنهار، وعندنا أمل نخلصه قبل رمضان ولو أتبقي ممكن يتبقي 3 أو 4 أيام مش أكتر إن شاء الله».

والجدير بالذكر قام الفنان ياسر جلال التحدث، عن مسلسل الاختيار 3 والذي عرض في رمضان 2022، وكشف عن كواليسه من خلال راديو 9090، وتحدث عن فخره بتجسيد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

شخصية ياسر جلال في الاختيار 3

وضح ياسر عن رد فعله بعد ما عرض عليه المخرج بيتر ميمي تقديم شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي قال: «لما عرضوا عليا الشخصية أنا مصدقتش، وأتفاجئت طبعاً قولتلهم يا جماعة انتوا بتتكلموا بجد ولا بتهزروا؟، مينفعش يهزروا طبعاً في حاجة زي كدا، قالولي آه طبعاً، انا اتوترت وأتلغبطت، بالإضافة أني خوفت جداً جداً، مش خوفاً من أداء الشخصية، لكن خوفاً من إني لأفشل أثناء أدائها، وبعدين موضوع تجسيد الشخصية دا من أصعب الأشياء على الممثل، فكان التحدي كبير جداً».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads