المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللمضة الكيوت وشريرة أبو العروسة.. هكذا وضعت أسماء جلال بصمتها في عالم الفن

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:02 م
أميرة عون
طباعة
أسماء جلال فنانة شابة لم تتجاوز من العمر سوى 25 عامًا، إلا أنها استحوذت على قلوب الجماهير بشكل سريع وملحوظ، ومن أول تجاربها الدرامية لما تمتلكه من كاريزما أمام الكاميرا.

وكان أول ظهور درامي لها في مسلسل الأب الروحي، وكان قد قام المخرج بيتر ميمي بترشيحها لهذا العمل، والذي استطاعت من خلاله تأسيس قاعد جماهيرية كبيرة، فقد قدمت فيه شخصية بنت صعيدية تدعى «حياة»، وأشاد بها الجمهور إشادة كبيرة، فليس من السهل تأدية دور فتاة صعيدية خاصة وإن كانت الفنانة في بداية مشوارها الفني.

وشاركت الفنانة أسماء جلال العديد من كبار نجوم الفن ؛ فقد شاركت الفنان أمير كرارة في مسلسل «كلبش»، والذي قالت عنه أنه من أقرب الشخصيات لقلبها وأيضًا لشخصيتها كما يوصفها البعض «اللمضة»، وأيضًا مع الفنان ياسر جلال في مسلسل «ظل الرئيس»، وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل «هربانة منها» والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق.

وشاركت في الماراثون الرمضاني لموسم 2018 مع الفنان محمد رمضان في مسلسله «نسر الصعيد»، وقامت بتجسيد شخصية عليا، وهو الدور الذي اعتبرته بمثابة نقلة كبيرة في حياتها الفنية والذي اعتبرته من أصعب الأدوار التي قامت وستقوم بها.

ومن آخر أعمالها الفنية التي اشتهرت بها الفنانة أسماء جمال هو مسلسل «أبو العروسة» والذي حقق نجاحًا ملموسًا على أرض الواقع وحقق نجاحًا كبيرًا، وقامت فيه بدور «سلمى» وهي الصديقة المقربة لطارق والذي تقع في حبه خلال الحلقات الأخيرة من المسلسل وتنشب مشاكل بين طارق وزينة لحدوث سوء تفاهم بينهم، وذكرت الفنانة أسماء جلال أنها تتعرض لهجوم شديد على مواقع السوشيال ميديا بسبب شخصية سلمى لاندماج الجمهور مع المسلسل وكأنه حقيقة.

كما أنها شاركت في أول فيلم رعب مصري وهو فيلم «122» وذكرت أنها سعيدة جدًا بدورها في هذا الفيلم، وقالت أنها تجربة جيدة وصرحت بأنها تقوم بعمل سينمائي جديد ولكن لم يستقروا على اسم العمل حتي الآن.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads