المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متسلحًا بالسبعة.. ليفربول يواجه بورنموث استعدادًا لمعركة ريال مدريد في دوري الأبطال

الجمعة 10/مارس/2023 - 03:52 م
ليفربول يواجه بورنموث
ليفربول يواجه بورنموث في البريميرليج
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
يستضيف بورنموث نظيره ليفربول ضمن إطار منافسات الجولة رقم 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب فيتاليتي في الثانية والنصف ظهر السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل ليفربول مواجهة بورنموث وهو يحتل المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة من 25 مباراة، فيما يتواجد بورنموث في المركز العشرون والأخير في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 21 نقطة من 25 لقاء.

ويسعى ليفربول لاستمرار مسلسل انتصاراته بعد فوزه التاريخي على مانشستر يونايتد في الجولة السابقة بسبعة أهداف نظيفة سجلها محمد صلاح وداروين نونيز وكودي جاكبو هدفين لكل لاعب وروبيرتو فيرمينيو هدف وذلك على ملعب آنفيلد رود، من أجل الدخول ضمن فرق المربع الذهبي وضمان التواجد في البطولات القارية للموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يختار يورجن كلوب المدير الفني للريدز التشكيلة التي خلض بها مباراة مانشستر يونايتد غدًا: 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هيندرسون - فابينيو - هيرفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - كودي جاكبو.

وفي المباراة القادمة، يواجه ليفربول منافسه ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاشرة مساء الأربعاء الخامس عشر من مارس الجاري.

وكان ليفربول قد تلقى خسارة بالخمسة مقابل هدفين في لقاء الذهاب على ملعب آنفيلد رود، ليتأزم موقفه بشكل كبير في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بورنموث وليفربول والقنوات الناقلة 

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الثانية والنصف ظهر السبت بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة بورنموث وليفربول: 

وأسندت الشبكة الناقلة لمباراة بورنموث وليفربول مهمة التعليق والوصف التفصيلي لأحداث المباراة للمعلق القطري يوسف سيف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads