المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة أسوان وفيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة

الأحد 12/مارس/2023 - 11:20 ص
أسوان وفيوتشر
أسوان وفيوتشر
زينب عبد الله
طباعة


يستضيف فريق أسوان نظيره فيوتشر اليوم، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، المبارة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد اسوان، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

موقف أسوان وترتيبه في الدوري قبل اللقاء

ويسعى فريق أسوان لتحقيق الانتصار واقتناص الثلاث نقاط، من نظيره فيوتشر للابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط، حيث يتواجد زهرة الجنوب في المركز 12 من ترتيب الدوري العام، برصيد 25 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 20 مبارة.

واستطاع الفريق الأزرق تحقيق الانتصار في 7 مباريات، كما تلقى الهزيمة في 9 مواجهات، وتعادل في 4، وسجل لاعبو أسوان 20 هدف، واستقبلت شباكهم 24 هدف.

موقف فيوتشر وترتيبه في الدوري

ويدخل فيوتشر المباراة تحت قيادة المدرب علي ماهر، ساعيًا نحو الفوز ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية الذي يقدمها هذا الموسم، حيث يحتل فيوتشر المركز الثالث في الدوري، منافسًا الأهلي على الصدارة.

ويتواجد فيوتشر في المركز الثالث برصيد 39 نقطة متساويًا مع بيراميدز في عدد النقاط ولكن تفوق بيراميدز في تسجيل الأهداف، وحقق فيوتشر 10 انتصارات من 20 مباراة خاضها، وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى هزيمة وحيدة، كما سجل لاعبو فيوتشر 25 هدف، واستقبلت مرماهم 13.

القنوات الناقلة لفريق فيوتشر وأسوان

يتم بث المباراة التي ستجمع بين فيوتشر وأسوان في تمام الساعة الثالثة عصرًا، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى للبطولة في مصر والشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads