المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 مليار جنيه.. شركة عامر جروب تكشف عن حجم مبيعاتها في 2022

الإثنين 13/مارس/2023 - 02:18 م
الرئيس التنفيذي لشركة
الرئيس التنفيذي لشركة عامر جروب
شيماء خلف
طباعة
أعلنت القوائم المالية لشركة عامر جروب التي اعتمدها مجلس الإدارة، اليوم الإثنين، تحقيق نتائج جيدة خلال عام 2022 حيث حققت الشركة مبيعات 6 مليار و105 مليون جنيه مقارنة بـ 2 مليار و623 مليون جنية في عام بزيادة قدرها 133% في عام 2021 مدعومة من مبيعات القطاع العقاري الذي حقق طفرة تخطت 198% ليبلغ 6 مليار و61 مليون جنيه خلال عام 2022 مقارنة بمبلغ مليار و 70 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2021.

وأكد الدكتور حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي لشركة عامر جروب أن الزيادة ساهمت في المبيعات إلي ارتفاع أرصدة الحاجزين لتصل 6 مليار و321 مليون جنيه مقارنة ب 4 مليار و874 مليون جنيه عن نفس الفترة من 2021 وبزيادة قدرها مليار 447 مليون جنيه وجاري العمل علي تسليم الوحدات وفقا للتعاقدات مع العملاء والاعتراف بها كايرادات خلال السنوات القادمة.

القوائم المالية لشركة عامر جروب

ولفت إلى أن الشركة تسير بخطي جيدة رغم الظروف التي يمر بها السوق حاليا و لكننا واثقون من تخطي التحديات الحاليه و نؤمن أن القطاع العقاري يعد قاطرة الاقتصاد المصري رغم التحديات الكثيرة التي يمر بها خلال الفترة السابقة، وعامر جروب واحدة من الشركات الرائدة والقادرة علي تخطي العقبات فقد بلغت إيرادات المجموعة خلال عام 2022 مليار و270 مليون جنيه كما حقق قطاع الاستثمار العقاري أعلى نسبة من إجمالي الإيرادات للمجموعة حيث بلغت حوالي 53%، وبلغت إيرادات قطاع الاستثمار العقاري خلال العام 2022 مبلغ 670 مليون جنيه من مشروعات "بورسعيد، مارينا ، السخنة ، مطروح  والشركة قامت بتسليم المبيعات التعاقدية" للوحدات العقارية حسب المعلن عنه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads