المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميلان يسقط بفخ التعادل أمام ساليرنيتانا ويفرط في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي

الإثنين 13/مارس/2023 - 11:56 م
مباراة ميلان وساليرنيتانا
مباراة ميلان وساليرنيتانا
معتز محمد
طباعة
انتهى منذ قليل تفاصيل واحداث المباراة التي جمعت بين فريق إي سي ميلان وساليرنيتانا ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022-23، المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد سان سيرو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وانتهت المباراة بسقوط فريق إي سي ميلان في فخ التعادل بعدما انتهت المباراة بنتيجة هدف لكل فريق، ورفع فريق ميلان رصيده من عدد النقاط إلى النقطة رقم 48 في المركز الرابع خلف لاتسيو=صاحب الـ49 نقطة، بينما رفع فريق ساليرنيتانا رصيده من النقاط 26 نقطة في المركز الـ16

أحداث مباراة إي سي ميلان وساليرنيتانا:

بدأ الشوط الأول من المباراة وسط هدوء وحذر من قبل لاعبي الفريقين، حتي الدقيقة الخامسة والتي شهدت أول محاولات إي سي ميلان عن طريق ركنية من جهة اليمين نفذها كرونيتش ليبعدها دفاع ساليرنيتانا بشكل سريع خارج منطقة الجزاء، كما شهدت الدقيقة العاشرة تسديدة من قبل رافائيل لياو لاعب ميلان من خارج منطقة الجزاء اصتطدمت بالدفاع وانتهت معاها رائحة الخطورة.

ليواصل فريق ميلان عملية الضغط من أجل تسجيل أول الأهداف عن طريق إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 12 بعدما أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها في الوقت المناسب، لتشهد الدقيقة الـ14 احتساب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لأصحاب الأرض من على مشارف منطقة الجزاء سددها إسماعيل بن ناصر ولكن دون خطورة.

وواصل لاعبي ميلان عملية الضغط حتي الدقيقة 20 والتي تسديدة أوليفيه جيرو تعامل مع حارس المرمى بنجاح، كما شهدت الدقيقة 23 تسديدة قوية من قبل رافائيل لياو مرت بجوار القائم الأيسر للحارس جييرمو ومرت بسلام، لتستمر أحداث المباراة بالتعادل السلبي حتي انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول قبل أن يضيف حكم المباراة دقيقتين.

شهدت الدقيقة الأولي منها تسجيل اللاعب أوليفيه جيرو الهدف الأول بعد عرضية رائعة من قبل إسماعيل بن ناصر من جهة اليسار، قابلها الفرنسي برأسية قوية جاءت على يمين الحارس وهزت الشباك، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد، ليبدأ الشوط الثاني وسط محاولات من لاعبي ساليرنيتانا من أجل معادلة النتيجة.

حتي الدقيقة 61 والتي شهدت إرسال دوماجوي من جهة اليسار قابلها بولاي ديا بتسديدة مباشرة دون أي رقابة دفاعية، لتعود نتيجة المباراة إلى نقطة البداية من جديد، ليبدأ لاعبي ميلان محاولات تسجيل هدف التقدم من جديد في الدقيقة 66 عن طريق إسماعيل بن ناصر كادت أن تسكن الشباك بعدما مرت بشكل قريب باعلي العارضة.

كما شهدت الدقيقة 70 احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح إي سي ميلان بعد عرقلة إسماعيل بن ناصر، ليعود إلى شاشة تقنية الفار من أجل التأكد من صحة القرار، ليشير بعدم وجود مخالفة ويواصل اللعب، واستمرت أحداث المباراة بنتيجة التعادل حتي انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ليضيف حكم المباراة 9 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد أي جديد ليطلق بعدها صافرة النهاية.

موعد المباراة القادمة لإي سي ميلان وساليرنيتانا:

يستعد فريق إي سي ميلان بعد مباراة الليلة للمواجهة المرتقبة والتي ستجمع بينه وبين فريق أودينيزي يوم السبت القادم والذي سيوافق 18-3 من الشهر الجاري، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد فريولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما سيلعب ساليرنيتانا مباراته القادمة أمام فريق بولونيا يوم السبت الموافق 18-3، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد ساليرنيتانا.


نتائج الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي بعد مباراة اليوم:

- فوز سبيزيا على إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف

- فوز أودينيزي على إمبولي بهدف دون رد

- فوز نابولي على أتالانتا بهدفين مقابل هدف

- تعادل بولونيا ولاتسيو بدون أهداف

- فوز تورينو على ليتشي بهدفين مقابل لاشيء

- فوز فيورنتينا على كريمونيسي بهدفين مقابل لاشيء

- تعادل هيلاس فيرونا ومونزا بهدف لكل منهما

- بفوز ساسولو على روما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

- فوز يوفينتوس على سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدفين
 
- تعادل إي سي ميلان وساليرنيتانا بهدف لكل منهما

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads