المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متحدث الرئاسة: السيسي لديه صوت رشيد متوازن في عالم يتسم بكثرة الاستقطاب

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 09:14 م
حديث متحدث الرئاسة
حديث متحدث الرئاسة حول زيارات السيسي الأخيرة
محمود حربي
طباعة
قال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، مساء اليوم الثلاثاء، إن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة، لدول أمريكا والصين والهند وأرمينيا وأذربيجان، والاتصالات الهاتفية مع رئيس روسيا وأوكرانيا، كل هذا يظهر قدرة مصر  الواسعة على التحرك.

وأضاف متحدث رئاسة الجمهورية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «على مسؤوليتي» مع الإعلامي أحمد موسى، عبر فضائية «صدى البلد»، إن الرصيد الكبير للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد، ليس بالشيء الهين في الحصول عليه، في هذا العالم، حيث يكثر الاستقطاب، والذي يعد سمة العالم خلال الوقت الراهن، في حين هناك عدد قليل من الدول من لديهم القدرة على التحرك في جميع الاتجاهات وبتوازن مثلما تفعل الدولة المصرية.

متحدث الرئاسة : المواقف الفعلية تعظم من قدرة الدولة المصرية 

وتابع، أن التوازن يحدث من خلال المواقف الفعلية على أرض الواقع والتي تتم بحسابات دقيقة تعظم من قدرة الدولة، لافتاً إلى أنه في مصر يتم تطويع الشق السياسي لأغراض التنمية وتحسين حياة المواطن العادي.

وأشار المستشار أحمد فهمي، إلى أن زيارة نائب رئيس وزراء إيطاليا للقاهرة، تأتي في إطار علاقات الصداقة الراسخة بين مصر وإيطاليا، والإرادة السياسية القوية لدى البلدين، بهدف تطوير العلاقات بما يحقق مصالح شعب كلًا من مصر وإيطاليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads