المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القصة الكاملة لسرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الأول والقبض على مرتكب الواقعة

الأربعاء 15/مارس/2023 - 04:48 م
سرقة فيلا محمد صلاح
سرقة فيلا محمد صلاح لاعب منتخب مصر
إبراهيم الخطيب
طباعة
تمكن رجال الأمن بـ محافظة القاهرة، اليوم الاربعاء، من إلقاء القبض على المتهمين في سرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الاول بمحافظة القاهرة، وتبين أن كافة المسروقات اشتملت على عدد من الأحذية الرياضية، وميدالية فضية، وعدد من أجهزة الريسيفر وقطعة من الكريستال.

البداية، عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغاً من أحد أقارب لاعب المنتخب الوطني، يفيد بتعرض فيلا محمد صلاح للسرقة، وبسؤال صاحب البلاغ قال إنه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وبالدخول وجَدَ بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء منها، من بينها ريسيفرات تليفزيون، وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان بينما باشرت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل واقعة سرقة فيلا محمد صلاح

وقد أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، بتفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع إلى الشهود وجيران اللاعب محمد صلاح في واقعة السرقة بالتجمع الأول، وذلك لكشف كواليس الواقعة بالكامل وكانت قد تلقت الاجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بسرقة فيلا لاعب ليفربول. انتقل رجال المباحث إلى المكان الموضح في البلاغ لتكثيف الجهود من اجل كشف ملابسات الواقعة بالكامل.

وتحفظت أجهزة الأمن على كاميرات المراقبة في محيط فيلا محمد صلاح، عقب سرقتها بمنطقة التجمع الاول، كما يجري سؤال مقدم البلاغ وحصر المسروقات من داخل الفيلا، وسماع أقوال الجيران والحارس، وكثف رجال مباحث القاهرة جهودهم لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكب الواقعة.

وقالت أحد شهود العيان إن المتهم كسر شباك الفيلا ودخل إليها وقام بتكسير الشباك وبعثر محتويات الغرفة، وأن المتهم حاول سرقة أنبوبة بوتاجاز، لكنه تركها في حديقة الفيلا، وبعد معاينة رجال المباحث للفيلا تبين أن المتهم سرق ريسفيرات تليفزيون، وعدد من الأحذية الرياضية، وميدالية فضية، وقطعة من الكريستال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads