المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي ماريا على رأس تشكيل يوفينتوس المتوقع لمواجهة فرايبورج في الدوري الأوروبي

الأربعاء 15/مارس/2023 - 09:49 م
تشكيل يوفينتوس المتوقع
تشكيل يوفينتوس المتوقع لمواجهة فرايبورج
زينب عبد الله
طباعة


يستضيف فريق فرايبورج الألماني نظيره يوفينتوس غدًا الخميس، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، على ملعب يوروبا بارك، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ16، من بطولة الدوري الأوروبي.

طموح يوفينتوس في البطولة

ويدخل فريق يوفينتوس تحت القيادة الفنية للمدرب ماسيميليانو أليجري، المباراة ساعيًا نحو الانتصار واستكمال المشوار، من أجل الوصول إلى الأدوار المتقدمة من البطولة.

وكان قد فاز فريق السيدة العجوز على فرايبورج في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما على ملعب يوفينتوس بإيطاليا، بهدف دون رد بأقدام الأرجنتيني دي ماريا، والتي وضع فريقه مرقتًا في الدور المقبل، في حال التعادل أو الانتصار في هذه المباراة.

تشكيل يوفينتوس المتوقع لمواجهة فرايبورج

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: جليسون بريمر، جاتي، شيليو، دانيلو.

خـط الوسط: فيليب كوستيتش، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي.

خط الهجوم: فابيو ميريتي، كوادرادو، دي ماريا


قائمة يوفينتوس لمواجهة فرايبورج


في حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، بيرين.

خـط الدفاع: بريمر، دانيلو، جاتي، شيليو ، روجاني.

خط الوسط: مانويل لوكاتيلي، كوادرادو، فيليب كوستيتش، فابيو ميريتي، أدريان رابيو، باريديس، فاجيولي، بارنيكيا، ماتيا كومبانيون.

الهجوم: كييزا، فلاهوفيتش، كين، دي ماريا، سولي، إيلينج جونيور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads