المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نابولي يقسو على فرانكفورت بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الخميس 16/مارس/2023 - 12:43 ص
نابولي يتفوق على
نابولي يتفوق على فرانكفورت
محمد كرم
طباعة
أنتهت منذ قليل أحداث مباراة نابولي و آينتراخت فرانكفورت، بتفوق الفريق الإيطالي بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة علي أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة نابولي ضد انتراخت فرانكفورت

وشهدت المباراة تفوق لفريق نابولي، بعد أن تمكن لاعبوه من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع وبالتحديد في الدقيقة 47 عن طريق المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من اللاعب مايتو بوليتانو، لينهي بعدها حكم اللقاء شوط المباراة الأول بتفوق الفريق الأزرق بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني تمكن نابولي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب صاحب الهدف الاول " أوسيمين" بعد تمريرة من جيوفاني دي لورينزو، وعند الدقيقة 64 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق الإيطالي سددها لاعب الوسط بيوتر زيلينسكي داخل الشباك لينجح في تعزيز النتيجة وتصعيب المهمة على الفريق الألماني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بتفوق نابولي بثلاثية دون رد، ويتمكن من الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن مباراة الذهاب بين نابولي و آينتراخت فرانكفورت انتهت بتفوق الزرق بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب دوتش بانك بارك" بألمانيا، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اشتباك جماهير فرانكفورت مع الشرطة قبل انطلاق المباراة

وشهدت الدقائق الأولى قبل انطلاق مباراة اليوم احداث شغب في شوارع نابولي، حيث قامت جماهير انتراخت فرانكفورت بالاشتباك مع قوات الشرطة، بجانب اشتعال النيران في العديد من السيارات، من ضمنهم سيارات قوات الأمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads