المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مشاداته مع حارس الفيحاء..لجنة الانضباط تقرر وقف طارق حامد وتغريمه

الخميس 16/مارس/2023 - 05:06 م
عقوبة طارق حامد من
عقوبة طارق حامد من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي
زينب عبد الله
طباعة


قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة لاعب الوسط طارق حامد رسميًا، بعد مشادته مع حارس الفيحاء، الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، أثناء المباراة التي أقيمت بينهما على الملك سلمان، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ما هي العقوبة الموجهة للاعب طارق حامد

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي، عن إيقاف اللاعب مباراة وحيدة، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي، لاتحاد الكرة، وذلك بعد ما وجه طارق حامد لاعب الزمالك السابق، ألفاظًا غير لائقة، لحارس الفيحاء حسب مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت لجنة الانضباط بيان رسمي اليوم، أنه تم إثبات مخالفة لاعب العميد للمادة "48-2-1" من لائحة الانضباط والأخلاق والالتزام، أثناء مباراة الفريق ضد الاتحاد، وبناءًا عليه قررت إيقافه مباراة وحيدة رسمية.

وأكدت اللجنة أن القرار غير قابل للأستئناف، وذلك وفقًا للمادة "139" من لائحة الانضباط والأخلاق.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس الملك السعودي

وفاز الاتحاد على الفيحاء بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد ما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، المباراة التي بدأت بينهما في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، على ملعب الملك سلمان.

موقف طارق حامد بعد العقوبة

ومن المقرر أن يغيب طارق عن المباراة القادمة لفريقه، أمام الفتح والتي ستكون يوم السبت القادم، على أرضية ستاد الأمير عبدالله بن جلوي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 21، من دوري روشن السعودي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads