المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسر جلال يكشف تفاصيل مسلسل علاقة مشروعة في رمضان

الجمعة 17/مارس/2023 - 11:07 ص
ياسر جلال ومي عمر
ياسر جلال ومي عمر
تقى ياسر شديد
طباعة
كشف الفنان ياسر جلال عن تفاصيل مسلسله الجديد علاقة مشرعة الذي من المقرر عرضع في رمضان 2023، وعن التعاون الاول له مع مخرج المسلسل خالد مرعي، وهذا خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء دي إم سي، المذاع على قناة دي إم سي.

ياسر جلال بمسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

تحدث ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023، خلال لقائه في برنامج مساء دي إم سي قائلا: "المسلسل اجتماعى رومانسي أحداثه فى اطار الاثارة والتشويق، لدرجة أن المشاهد وهو يتابع الحلقات سوف يشعر بالتوتر والخوف، والقلق، وينتظر الحلقة القادمة وهذا ما شعرت به، وأنا بقرأ السيناريو الذي كتبته ببراعة المؤلفة سماح الحريري التى سبق و عملت معها في مسلسلي القاصرات وساحرة الجنوب".

ياسر جلال في لقاء مساء دي إم سي

تابع ياسر جلال حديثه خلال اللقاء عن تعاونه لأول مرة مع المخرج خالد مرعي قائلا: "أنا بحب الشخص المؤدب والمخرج خالد مرعي يتميز بهذه الصفة بالإضافة الى أننى كنت اتمنى العمل معه، لأنه سبق وقدم أعمال فنية كثيرة مهمة، ولما حصل التعاون بينا أكتشفت انه صاحب كادرات، ولقطات خاصه به مميزة جدا، وجديدة عليه".

وعن العادات الني يقوم بها خلال كواليس أي تصوير له أشار: "أول ما باجي بشغل سورة الكهف كلها وأنا بجهز، وإحنا عندنا ساعة حضور وساعة تصوير، باجي قبل ساعة الحضور كمان عشان أجهر بالشخصية أو الأداء وأنا باجي مزاكر فببدأ أهزر مع زمايلي، وبحب الجو يبقى فيه مرح وجميل".

مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

يجمع مسلسل علاقة مشروعة ياسر جلال ومي عمر للمرة الثانية بعد تعاونهم في السابق في مسلسل الفتوة، ويشاركهم البطولة في مسلسل علاقة مشروعة كلا من داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads