المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد السقا ومحمد فراج في حرب رمضان 2023

الجمعة 17/مارس/2023 - 05:24 م
أحمد السقا ومحمد
أحمد السقا ومحمد فراج
سمر عبد المحسن
طباعة
كشف الفنان أحمد السقا عن البوستر الرسمي لمسلسل «حرب»، المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني لعام 2023 وشارك السقا عبر حسابي الشخصي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، والذي ظهر فيه ومعه الفنان محمد فراج الذي يشاركه البطولة وعلق عليه قائلًا: «أنتظرونا إن شاء الله في رمضان مسلسل «حرب»على قناة أون توكلنا علي الله».

أحمد السقا ومحمد فراج معا في مسلسل حرب


يصور الفنان أحمد السقا حالياً أحداث مسلسل "حرب" والذى يتقاسم البطوله معه الفنان محمد فراج، ومقرر عرضه في رمضان المقبل2023 ،وتدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة، ومكون من 10 حلقات، وهو من تأليف هانى سرحان، إنتاج تامر مرسي، إخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال افنان أحمد السقا هو مسلسل الأختيار الجزء الثالث، واللي بتدور أحداثه حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة «الإخوان المسلمين» إلى رأس السلطة.

والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو، ويشاركه في المسلسل باقه من المع النجوم وهم ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، خالد الصاوي ، محمد رياض،وعدد كبير من الفنانين وهو من تاليف هاني سرحان- إياد صالح، إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال الفنان محمد فراج

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فراج هو مسلسل العائدون، وتدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب وهو من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، هاني رمزي، محمد ممدوح وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads