المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. بدء فرز أصوات الناخبين في نقابة الصحفيين

الجمعة 17/مارس/2023 - 09:31 م
فرز أصوات الناخبين
فرز أصوات الناخبين في نقابة الصحفيين
محمود حربي - تصوير: محمد أشرف
طباعة
بدأ اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، منذ قليل، فرز أصوات الناخبين، وذلك عقب غلق باب التصويت الساعة 8 مساء، كما قررت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، إغلاق باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، وذلك بعد انتهاء فترة المد.

وكانت قد بدأت فعاليات التصويت في انتخابات نقابة الصحفيين التي انطلقت صباح اليوم من مقر نقابة الصحفيين ، بمشاركة هائلة من الصحفيين أبزرهم الصحفي مصطفى بكري و  الصحفي يوسف الحسيني وغيرهم، ومن المقرر أن تتم انتخابات نقابة الصحفيين على مقعد نقيب و6 من أعضاء المجلس.

انتخابات نقابة الصحفيين 

وقد أعلنت لجنة انتخابات نقابة الصحفيين منذ قليل مد فتح صناديق انتخابات نقابة الصحفيين لمدة ساعة إضافية، كما كشف الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين خلال اجتماع المجلس قبل بداية انتخابات نقابة الصحفيين أن الانتخابات ستتم بإشراف قضائي من قبل هيئة النيابة الإدارية، مضيفا أن هناك موافقة من أعضاء المجلس أن تتم انتخابات نقابة الصحفيين تحت إشراف قضائي لتنتهى بنزاهة دون تلاعب بالاصوات.

التصويت في انتخابات نقابة الصحفيين

وكان ضياء رشوان قد أعلن من قبل أن انتخابات نقابة الصحفيين ستتم خلال يوم واحد فقط، من خلال تجمع الصحفيين الذين لهم الحق في التصويت خلال العملية الانتخابية، وستتم الانتخابات بداية من العاشرة صباحا حتى ١٢ ظهرا، ويتم السماح بمد ساعة إضافية لحين انعقاد النصاب القانوني المقرر 25 %

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads