المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باتشيكو: نحترم الجيش الملكي كثيرًا لكننا جئنا من أجل تحقيق الفوز

السبت 18/مارس/2023 - 02:23 م
البرتغالي جايمي باتشيكو
البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الجيش الملكي المغربي ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية مؤكدًا أن الفريق جاهز لتقديم أفضل مبارياته أمام الجيش الملكي هنا في المغرب، وحضرنا إلى الرباط من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تؤمن حظوظنا في ضمان مقعد بالدور ربع النهائي من البطولة القارية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الجيش الملكي المغربي في التاسعة مساء الأحد على ستاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في خامس جولات دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، في مباراة الفوز بها يعني التأهل في صدارة المجموعة.

وأشار البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي إلى أنه يحترم فريق الجيش الملكي كثيرًا والذي يقدم كرة قدم متميزة، ولكن بيراميدز في المقابل فريق كبير أيضًا وحضر إلى الرباط من أجل الفوز، وأكد أنه يثق بشدة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الانتصار وحصد أغلى ثلاث نقاط خارج الأرض.

وشدد باتشيكو على أن اللاعبين لديهم الدافع والحماس اللازمين لتحقيق هذا الهدف، والكل جاهز تمامًا لتقديم مباراة طيبة، وسط أجواء من المتوقع أن تكون صعبة في ظل حضور جماهيري كبير متوقع في ملعب اللقاء.

وأكد باتشيكو خلال حديثه أنه يعلم كل شيء عن الفريق المغربي ومباراة الدور الأول كانت قوية، وبيراميدز كان الأفضل والأحق بالانتصار لولا بعد الأخطاء في التمركز خلال الضربات الثابتة، والتي حسمت اللقاء في النهاية بالتعادل.

واستكمل البرتغالي حديثه مؤكدًا أن مواجهة الأحد ستكون مختلفة، وسيظهر بيراميدز بأفضل حالاته بعد تحليل المنافس بكل أحواله ومعرفة كل نقاط القوة والضعف به، وأكد أنه يثق في النهاية أن الفوز سيكون في صالح بيراميدز.

وأضاف باتشيكو أن بيراميدز لديه الكثير من الغيابات المؤثرة في صفوفه، حيث أنه منذ اللحظة الأولى لتوليه المهمة لم يلعب مباراة واحدة مكتمل الصفوف في ظل إصابات وإيقافات متتالية، وفي لقاء الجيش الملكي غدًا هناك غيابات مؤثرة للإصابة مثل رمضان صبحي وإسلام عيسى وفخري لاكاي، بجانب بلاتي توريه للإيقاف، ولكنه في النهاية وبرغم ذلك يثق في كل المجموعة المتواجدة في المغرب وقدرتها على تقديم أفضل ما لديها في مواجهة الفريق المغربي القوي، والعودة بالثلاث نقاط وبطاقة التأهل للدور المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads