المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب حوريا: الأهلي عملاق إفريقيا.. لكننا سنلعب للفوز غدًا

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 09:49 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حوريا كوناكري الغيني، الفرنسي فيكتور زفونكا، جئنا إلى مصر مبكرًا، وتحديدًا منذ يوم الثلاثاء الماضي، للتجهيز والتركيز في المباراة، ولدينا هدف واضح وهو التأهل من القاهرة.


وأكد مدرب حوريا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، "ليس لدينا مفاجأة نجهزها للأهلي سوى القتال في الملعب من أجل التأهل للدور قبل النهائي. وأتمنى التوفيق للاعبي هورويا لتحقيق الفوز والصعود على حساب عملاق القارة الإفريقية".

وأوضح الفرنسي فيكتور زفونكا، أنها المباراة الأولى التي يخوضونها في الساعة التاسعة مساءً في هذه البطولة، وهذا يحتاج لاستعدادات خاصة، وهو ما قمنا بها خلال الأيام الماضية.

وشدد مدرب حوريا، على أنه فضل التمرين في ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر، لأنه يجد معاملة جيدة من مسئولي الأهلي، وكذلك لتوفير وقت ومجهود لاعبيه، مشيرا إلي أن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل السلبي كان أمرًا سيئًا بالنسبة له، ولكنه سيلعب غدًا للتسجيل في مرمى الأهلي.

وختم فيكتور زفونكا تصريحات قائلا:"الأهلي فريق كبير جدًا، ولكننا استعددنا له بشكل مميز لتحقيق المكسب، وشاهدنا فيديوهات كثيرة، ومن الممكن أن تصل المباراة بنا مع الأهلي إلى ركلات الجزاء".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads