المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليمات جديدة من كارتيرون للاعبي الأهلي

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 11:39 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

 كشف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، عن أهم النصائح والتعليمات التي وجهها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للاعبين، قبل ساعات من مواجهة حوريا الغيني، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا.

 

وأكد محمد يوسف، أن كارتيرون طلب من اللاعبين التحلي بالهدوء، وعدم الاستجابة لأية استفزازات خارجية قد تخرجهم عن أجواء المباراة.

 

وقال مدرب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي، أن كارتيرون أخبر اللاعبين أن الفرق الإفريقية تتعمد استفزاز لاعبي فريق الشمال الإفريقي؛ لإخراجهم عن تركيزهم في المباراة، وهو ما يجب عدم الالتفات إليه، والتركيز فقط في الهدف الذي نسعى لتحقيقه في المباراة.

 

وأوضح يوسف، أن المدرب الفرنسي يثق في خبرة لاعبي الأهلي في كيفية التعامل مع الفرق الإفريقية، اكتسبها حينما تولى تدريب فريق مازيمبي الكونغولي، وبات على دراية واضحة بالأساليب غير الشرعية التي قد تلجأ إليها بعض الفرق الإفريقية، من أجل وضع العراقيل أمام منافسيهم؛ سواء كان ذلك داخل الملعب أو خارجه.

 

وأكد محمد يوسف، أن الجهاز الفني استعد بشكل جيد لمواجهة حوريا ومنذ فترة طويلة عقب إجراء قرعة دور الثمانية، حيث تمت دراسة مباريات هورويا كوناكري في مرحلة دور المجموعات، وتم تحليلها جيدا، والوقوف على العديد من النقاط؛ سواء فيما يتعلق بنقاط القوة والضعف أو الخطة والطريقة التي يعتمد عليها الفريق، وتم مراجعة كافة هذه الأمور مع اللاعبين، وأيضا مراجعة الأدوار المطلوبة من كل لاعب في الفريق خلال اللقاء.

 

وأشار مدرب الأهلي، أن الخبرات التي يمتلكها لاعبو الأهلي سيكون لها دور كبير في التعامل مع العديد من المواقف خلال مباراة حوريا، خاصة أن هناك لاعبين شاركوا في العديد من المباريات الإفريقية على مدار سنوات طويلة، ويستطيعون توظيف تلك الخبرات عندما يتطلب منهم ذلك ..

 

وأوضح يوسف، أن لاعبو الأهلي اعتادوا على الصعوبات والمشاكل التي يواجهها الفريق خلال مشاركاته في البطولة الإفريقية،، سواء فيما يتعلق بالأحوال الجوية أو سوء أرضية الملعب وما شابه ذلك، وباتت لديهم خبرة كبيرة في التغلب على تلك الأمور الصعبة وتخطيها.

 

وختم مدرب الأهلي تصريحاته، مشددا على ان مباراة الأهلي وحوريا من شوطين،الأول في كوناكري والثاني في القاهرة، والأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في الشوط الأول بغينيا، من أجل تسهيل المهمة في لقاء العودة الذي يقام يوم 22 سبتمبر بملعب السلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads