المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوسف: جاهزون لمواجهة حوريا.. وهذا ما يقلقني من المباراة

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 11:58 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
شدد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، على صعوبة مباراة حوريا المقرر لها في السادسة من مساء غدا الجمعة، في ذهاب دور الـ8 لبطولة إفريقيا.

وأوضح يوسف أن حوريا فريق قوي، بدليل تأهله لهذا الدور، ولديه أهداف يسعى لتحقيقها خلال الفترة القادمة، خصوصا أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره.

وأوضح مدرب الأهلي في تصرحيات للموقع الرسمي، إن فريق حوريا يضم مجموعه مميزة من اللاعبين، خصوصا في خطي الوسط والهجوم، ويعاني من بعض المشاكل في خط الدفاع، وهو الأمر الذي يجب أن نستغله لمصلحتنا جيدا، مؤكدا أنه طلب من اللاعبين ضرورة استغلال أية فرصة تلوح أمامهم؛ لتسجيل هدف مبكر يسهل من المهمة.

وشدد محمد يوسف على جاهزية الأهلي لمباراة الغد، خصوصا أن الجميع يعيش في حالة من التركيز الشديد؛ من أجل تحقيق الأهداف التي يسعى الجهاز الفني لتحقيقها من المباراة، موضحا أن الجهاز قام بدراسة المنافس جيدا، وتعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه واستقر على الخطة المناسبة لمواجهته.

وأبدي يوسف ثقته الكبيرة في لاعبيه وقدرتهم على تخطي عقبة الفريق الغيني، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب يقترب من خلالها خطوة نحو بلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأشار مدرب الأهلي، إلي ان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، طلب من اللاعبين التركيز في المباراة، وعدم الانشغال بأي شيء آخر، خصوصا في ظل الحضور المتوقع من جانب جماهير المنافس، مشيرا إلى أن الخبرات التي يملكها لاعبو الأهلي تمكنهم من مواجهة تلك المواقف، ومثل هذا المباريات التي تحتاج الى الخبرات الكبيرة.

وأوضح يوسف، أن أكثر ما يزعجه هو الخوف من سقوط الأمطار، الأمر الذي قد يؤثر على أرضية الملعب، ويعوق اللاعبين عن تنفيذ المطلوب منهم، هذا بخلاف الارتفاع الكبير في درجة الرطوبة، مما يؤثر على المردود البدني اللاعبين وإن كان الأهلي اعتاد على مواجهة هذه المواقف في الماضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads