المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون: أضاعنا فوز سهل امام حوريا.. وقدمنا مباراة جيدة

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 09:43 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون،أن نتيجة مباراة حوريا كوناكري الغيني، تعتبر مقبولة في ظل سوء حالة الملعب والظروف التى واجهها الفريق خلال رحلة غينيا.

 

وتعادل الأهلي سلبيا بدون أهداف مع حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي جمعتهم على استاد "28 سبتمبر" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأضاع مهاجمي الأحمر وليد أزارو وصلاح محسن أكثر من فرصة للتسجيل في اللقاء.

 

وقال باتريس كارتيرون، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الاهلي لاحت له العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة لكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالشكل المثالي ، موضحاً أن الاهلي كان بأمكانه تحقيق نتيجة افضل من التعادل لكن غياب التوفيق حال دون هز شباك المنافس.

 

وشدد كارتيرون، ان الاهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب ولابد من النظر للامام فمازال هناك مباراة عودة تُقام بعد أسبوع من الآن ولابد من التحضير لها جيدا لتحقيق الفوز وإستكمال مشوار المنافسة للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

 

وأشار مدرب الأهلي، أن الفريق قدم مباراة جيدة على الصعيد البدني، مشيرا إلي أنه شاهد أكثر من مباراة لفريق هورويا وهو فريق جيد ومُميّز وسيكون له شأن في الكرة الافريقية مُستقبلاً.

 

وأوضح كارتيرون، أن اللاعبين تساقطوا خلال اللقاء بسبب سوء حالة الملعب كما خرج الاهلي من المباراة بأكثر من إصابة ، موضحاً أنه بمجرد الوصول الى القاهرة سيبدأ على الفور في الإستعداد لمباراة العودة المقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري.

 

وختم كارتيرون تصريحاته، مؤكدا أن الفريق يحترم المنافس في كل المباريات ، مؤكداً أن فريقه يلعب تحت ضغط لأن يلعب دائما على الفوز رغم مشاركته في 4 بطولات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads