المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب التفاح والفراولة.. جنات تقاضي مدعي سرقتها ببيان رسمي

الأحد 19/مارس/2023 - 04:07 م
جنات
جنات
سمر عبد المحسن
طباعة
أصدرت المطربة المغربية جنات بيان هام عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، بعد إيقاف أغنيتها التي تحمل اسم "التفاح والفراوله" لمدة تجاوزت العشرة أيام وجاء في البيان الأتي: " تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات، لحمله تشويش وإبتزاز وأغلقت الاغنية علي قناتها الرسمية يوتيوب، وذلك بناء علي شكوي كيديه تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي".

أغنية جنات التفاح والفراولة

وأضاف البيان: "الذي أدعي الكذب والافتراء بأن الاغنية الخاصة بالفنانة جنات التفاح والفراوله، متطابقة مع لحن أغنيته الغير معروفه، وأبلغ  ادارة اليوتيوب بهذا المضمون وتم إيقاف اللغنية لمدة تجاوزت العشرة أيام، الي ان ثبت لدي إدارة اليوتيوب عدم وجود تطابق او تشابه بين أغنية التفاح والفراوله للفنانة جنات، واغنية التي ادعي بالكذب وجود تطابق بينهم".

قررت إدارة اليوتيوب بإعادة اغنية جنات حسب ما صدر في البيان معلقاً:" في صباح اليوم ١٨ من مارس أعادت إدارة اليوتيوب، الاغنية علي قناة الفنانة جنات بعد ما ثبت لدي إدارة اليوتيوب عدم وجود تطابق او تشابه بين لحن اغنية التفاح والفراوله ولحن اغنية المدعي".

قرار إدارة اليوتيوب بشأن أغنية جنات

وقررت الفنانة جنات بالتعويض عن ما  تم الضرر لها  وتابعت: " وعلى إثر هذا اتخذت الفنانة جنات، جميع الإجراءات القانونية نحو المدعو طالبا التعويض، لكي يتحمل ما اصاب الفنانة جنات من ضرر مادي وادبي ومعنوي نتيجه لابلاغه الكيدي، والذي نتج عنه إيقاف الاغنية لمدة تجاوزت العشرة أيام وما نتج عن هذا الإيقاف من اضرار جسيمة ماديه ومعنويه".

أغنية الفتاح والفراوله للفنانة جنات

وقد طرحت النجمة المغربية جنات، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "التفاح والفراولة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوى، توزيع ومكساج حازم سعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads