المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يهنىء المصريين بمناسبة شهر رمضان خلال احتفالية الأم المثالية

الإثنين 20/مارس/2023 - 01:29 م
الرئيس السيسي خلال
الرئيس السيسي خلال احتفالية الأم المثالية
يارا صلاح
طباعة
حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2023 في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية على تهنئة الأم المصرية بعيدها قائلاً: "كل سنة وانتوا طيبين وبمناسبة شهر رمضان كل سنة وانتوا طيبين".

وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفالية الأم المثالية 2023 : "الست انسانة رقيقة وحساسة واحنا مش بناخد بالنا من الحاجات دى وهي مش صعبة، لو الرجالة فهموا كويس وخد باله من تصرفه تجاهها واتعامل في الشغل كدة مع زميلته أو في البيت مع بنته وزوجته مش هيحصل رد الفعل اللى مش متوقعه من الست".

كلمة الرئيس السيسي خلال احتفالية الأم المثالية 2023

وأوضح السيسي خلال الاحتفالية : "في ناس بتقول إني منحاز للمراة المصرية أنا مش ضد الراجل بس المرأة شايلة البيت كله ولابد أن نكون منصفين للدور اللى بتقوم به الست في مصر بالذات والمفروض كلنا مننساش غن المراة المصرية خلال 2013 وحتى الىن كان لها دور كبير في حماية مصر وافتكروا 30-6 اللي كانت متصدرة الموضوع كانت الست، ولما طلبت من الناس والشعب ينزل يديني تفويض كانت الست المصرية هي كان لها الدور الأكبر.

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة انتصار السيسي قرينته منذ قليل أغنية أنتي قدها خلال احتفالية المراة المصرية والأم المثالية 2023 في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وجاءت الأغنية بغناء الممطرب مدحت صالح.

احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2023

والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة انتصار السيسي قرينته منذ قليل صور تذكارية مع النماذج النسائية المشرفة تقديراً لجهودهم في مصر، وذلك أثناء احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023 في مركز المنارة للؤتمرات الدولية.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي فور وصوله فيلما تسجيليا عن دور المرأة وما حققته في مصر من انجارات، وكان قد أعلن المسشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة انتصار السيسي قرينته يشهدان اليوم احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية لعام ٢٠٢٣.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads