المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملك البحرين يهنىء الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المبارك

الأربعاء 22/مارس/2023 - 12:53 م
ملك البحرين يهنىء
ملك البحرين يهنىء الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان
يارا صلاح
طباعة
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين وذلك لتهنئة الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المبارك، وأشار المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن ملك البحرين توجه بالتهنئة لـ الرئيس السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنياً لمصر والشعبين الشقيقين كل تقدم وازدهار.

وقد بادل الرئيس السيسي الملك البحريني التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات.

الرئيس السيسي يتلقى التهنئة من ملك البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان

وحرص الرئيس السيسي صباح اليوم الأربعاء على تبادل التهنئة مع رؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، حيث أعرب الرئيس في برقياته لملوك ورؤساء الدول العربية عن أصدق تهانيه القلبية بحلول شهر رمضان الكريم داعيا الله تعالى أن يعيده عليهم وعلى شعوبهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات، كما حرص الرئيس السيسي على إرسال برقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج من خلال السفارات المصرية بالخارج.

كما حرص الرئيس السيسي على تهنئة شعوب الأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان داعياً بمزيد من التنمية والتقدم والازدهار، كما تلقى الرئيس السيسي برقيات تهنئة لحلول شهر رمضان الكريم من كبار الدولة، حيث أعربوا عن أصدق تهانيهم للرئيس السيسي، متمنيين مزيد من التوفيق والتقدم لمصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads