المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من خلال تسريب غاز.. زوج يقتل شريكته وابنتيه ويحاول الانتحار بمدينة طنطا

الخميس 23/مارس/2023 - 01:39 ص
صور المجني عليهم
صور المجني عليهم بقتلهم بتسريب الغاز
حازم عبد الفتاح
طباعة
شهدت مدينة طنطا بـ محافظة الغربية، حادثاً مفجعاً، إذ قرر زوج التخلص من شريكته وابنتيه، عن طريق تسريب غاز بشقتهم السكنية للتخلص منهما، وقد شعر الأهالي برائحة الغاز وأبلغوا الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بسيارة إسعاف لمحاولة إسعاف المصابين،. ولكن فات الآوات ولقوا مصرعهم بالفعل، وحاول الزوج الإنتحار ولكنه فشل وتم القبض عليه، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية،عندما تلقى قسم شرطة أول طنطا بمديرية أمن الغربية، بلاغاً بوجود تسريب غاز في شقة سكنية بشارع الحمزاوي بدائرة القسم، ووجود مصابين أو متوفيين بداخل الشقة، وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، تبين وفاة "م.س" تعمل صيدلانية، ووفاة ابنتيها "زينة، وجميلة"، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنشاوي لمحاولة إسعافهم.

تفاصيل واقعة قتل زوج لشريكته وابنتيه من خلال تسريب غاز بالشقة

وبإجراء التحريات، أفادت مصادر أن المتهم بتسريب الغاز للتخلص منهم هو الزوج، كما حاول التخلص من حياته بقطع شرايين يده، ولكنه لم يتمكن من ذلك.

وتمكن رجال الشرطة من ضبط "أ. ع"، المتهم بقتل زوجته وبناته عن طريق تسريب القاتل الصامت لهم أثناء تواجدهم بشقتهم السكنية، وتم اقتياده إلى قسم شرطة أول طنطا، وحرر محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads