المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليقات الجمهور على الحلقة الأولى من مسلسل المداح3.. «ايه الرعب ده»

الأربعاء 22/مارس/2023 - 11:38 م
مسلسل المداح3
مسلسل المداح3
أروى سيد
طباعة
بدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح3 ، اليوم الأربعاء، على قناة إم بي سي مصر بطولة الفنان حمادة هلال، وشهدت الحلقة ولادة رحاب التي تقوم بدورها، الفنانة هبة مجدي، بطفل ويتسبب الطفل في ورطة كبيرة لصابر المداح، الفنان حمادة هلال.

تعليقات الجمهور على الحلقة الأول من المداح3

نشر الفنان حمادة هلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متسائلاً عن رأي الجمهور في أول حلقة من مسلسل المداح3 ، وكتب: "المداح عامل ايه معاكم؟".

وحصدت الحلقة الأولى من مسلسل المداح ثناءً كبيرًا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "عايزين كل الحلقات تتذاع دلوقتي ماتسربلنا الحلقات يا فنان بالله عليك، تسلم يا فنان تجسيد الشخصيات جامد جدًا، أفضل مسلسل في رمضان وأثبت كده من اول حلقه، ربنا يعينك على الجاي يا صابر".

ونشر هلال، منشورًا آخر عن المشهد المخيف الذي حدث في المسلسل، وكتب: "ابننا جه"، وجاءت تعليقات الجمهور عليه كالتالي: "لما كل ده من الحلقة الأولي امال بقيت الحلقات ايه؟، واحده واحده علينا يا فنان، ايه الرعب ده دي لسه الحلقة الأولى".

نجوم جدد فى المداح

يشارك فى مسلسل المداح 3 مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون فى العمل لأول مرة، منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حمادة هلال، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل "طاقة القدر"، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورًا مؤثرًا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التى تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح، ويظهر أيضًا الفنان خالد زكى فى العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads