المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حلقة الأخذ بالثأر ورد الاعتبار».. رامز جلال يسخر من محمد رمضان

الخميس 23/مارس/2023 - 06:57 م
محمد رمضان
محمد رمضان
ياسمين أحمد
طباعة
حل الفنان محمد رمضان ضيفا في برنامج رامز جلال الرمضاني رامز نيفر إيند، وتحدث عن حبه للتصوير مع سياراته الفخمة ومشاركة الصور مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقال محمد رمضان:"أنا بحب أتصور جمب السيارات بتاعتي، لأني من وأنا صغير كان في أنواع نفسي أشتريها واشتريتها كلها، وعندي 16 عربية، ولكن معنديش طائرة خاصة".

محمد رمضان مع رامز جلال

رد رامز جلال على حديث الفنان محمد رمضان بسخرية قائلًا: النهاردة حلقة الأخذ بالثأر رد الاعتبار.. حكايتي معاه في بداية مشواره من 10 سنين.. وقررت أخيرا استضيفه، وكنت هتغابى عليه واضربه جوزين أقلام، أنا هقضي على أسطورة نمبر وان، واخد على التفتيش في اللجان، الأسطورة هيطقطق زي الفشار".

وقال رامز جلال في استقباله لـ محمد رمضان : "حكايتي معاه بدأت من 11 سنة كانت بدايته.. قلتلهم دا لسة ورور ولسة طالع ومحتاج ذقة لقدام.. ضربني في جنبي على خوانه.. خلاني أشعر بالالام.. كنت هتغابى عليه واضربه جوز أقلام".

محمد رمضان أولى ضيوف رامز جلال

جدير بالذكر قد أعلنت قناة MBC مصر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن الفنان محمد رمضان سيكون ضيف الحلقة الأولى من برنامج رامز نيفر إند، مما أثار حالة من اللغط، لأن رامز جلال بالأمس كشف مع الإعلامي شريف عامر، أن شريف عامر سيكون هو ضيف أولى حلقاته، ما جعل هناك تضارب في التصريحات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads