المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة نيللي كريم تتحدث عن أسرار حياتها الفنية والشخصية

الجمعة 24/مارس/2023 - 09:30 م
نيللي كريم
نيللي كريم
أروى سيد
طباعة
حلت الفنانة نيللي كريم اليوم ضيفة على برنامج أنا والقناع مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وذلك عبر قناة «الحياة»، ولأول مرة تتحدث عن تفاصيل وأسرار حياتها الفنية والشخصية.

قالت الفنانة نيللي كريم خلال اللقاء اننا في بعض الأحيان نضطر إلى ارتداء القناع في أوقات معينة، معقبة: "أفضل أن نكون على حقيقتنا ولا نرتدي أي أقنعة"، وأن القناع الذي تضطر إلى ارتدائه في أوقات حزنها، هو قناع الصمت، لأنها تحب أن تكون مع نفسها".

تصريحات نيللي كريم عن حياتها الشخصية

وتابعت نيللي كريم قائلة: "أي حاجة تخص عيلتي بكون حريصة، وحساسة أكتر ناحية عيلتي، اتجوزت وأنا صغيرة، كان عمري 17 سنة، كنت بدور على الإستقرار والأمان بعد وفاة والدي، خاصة اني كنت عايشة فترة كبيرة برة مصر، ورجعت كنت بدرس ثانوية عامة ومكنش ليا أصحاب، وأنا أساسًا من الإسكندرية، ولما بروح القاهرة بحس بعالم تاني ودوشة، حاسة بتنقلات كتيرة في فترة قصيرة وأكيد أثر عليا.

وأوضحت: "مامتي كانت قاعدة معايا في البيت وكلنا بنقوللها يا ماما، وابني كان فاهم إني أخته ودي مامته".

أعمال مرهقة لـ نيللي كريم

وذكرت نيللي كريم أن هناك أعمالاً أرهقتها جدًا، مثل مسلسل ذات، استغرق وقت كبير في التصوير، قائلة: "عايشة معايا كتير".

ويذكر أن الفنانة نيللي كريم تشارك في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل عملة نادرة، اختارت نيللي اللون الصعيدي هذا العام، حيث تجسد شخصية "نادرة"، وهي شخصية صعيدية، توفي زوجها وتبدأ تبحث عن الميراث وتدخل في صراعات متتالية مع من حولها، يشارك في بطولة العمل كلًا من أحمد بدير، وناهد السباعي، وهشام عاشور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads