المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية.. العوضي:«يارب اجعلها مهرة قلبي»

السبت 25/مارس/2023 - 12:18 ص
مسلسل ضرب نار الحلقة
مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية
مريم محسب
طباعة
بدأت الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار بأحداث شيقة، حيث سقطت أموال مهرة التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز في إحدى الشوارع دون أن تلاحظ، وعثر عليها جابر الكومندا لان الأموال سقطت منها أمامه، كما أن جابر الكوماندا وقع في حبها.

مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية

وخلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية، وتتبع جابر معرة ليعيد لها الأموال، ولكن مهرة إنزعجت من تتبعها وصعود جابر ورائها البيت، وعضبت منه إلا أنه أظهر أموالها الواقعة، فشكرته على تصرفه، ومن ذلك الحين ويدعو الكومندا أن تكون مهرة من نصيبه.

حيث تحدث مع نفسه قائلا:-"مهرة على حق هونها يا رب واجعلها مهرة قلبي الست دي"، وأخذ رزق الخطوة الأولى للثأر من جابر الكومندا، فرفع عليه السلاح، ولكن أعلن دعمه ووقوفه بجانب الكومندا، وأعلن إذا قال جابر سيأخذ بثأره.

أبطال مسلسل ضرب نار

شارك في بطولة مسلسل ضرب نار عدد من الفنانين، أبرزهم  ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربى، سهير المرشدي، دنيا المصري،  إسراء رخا، أحمد غزي،  إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

حماس الجمهور قبل طرح مسلسل ضرب نار

أعرب عدد كبير من محبي الفنان  أحمد العوضي عن حماسهم الشديد لطرح مسلسل ضرب نار، الذي يجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهذا ثاني مسلسل رمضاني معا، فعندما نشر العوضي صورته من الكواليس مع الصقر، أخذ الكثير من الجمهور تقليده مادحين الفنان أحمد العوضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads