المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة .. زينة توافق على طلب الزواج

السبت 25/مارس/2023 - 03:57 م
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة
حسناء محمد
طباعة
بدأت الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان فشلت منة فضالي بوضع العمل لزوجها، ثم ذهبت إلى الدجال برفقة والداتها لتخبره بأنها بلعت العمل خوفا من زوجها، وتزور زينه والدها بالسجن، وتتحدث معه في طلب جعفر الزواج منها، ومن ناحية أخرى تستنجد الرقصة بالعمدة ، ويقوم بإخراج ابنتها وصديقها من قسم الشرطة الذى يجسد شخصيته أحمد داش.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة تعدي أحمد فهيم على محل الذهب الذي يمتلكه طارق النهري بالأحداث ويقوم بتكسير زجاج المحل. ويجتمع جعفر العمدة مع اخية ووالدته ويتحدثون في الخلاف القديم، وأجتمع مع أهل المنطقة، وتكلم بأن الحاج سيد له حق عليهم ، في دفع شقيقه 250 ألف جنيه، وغضب شقيقه ودفعه للقيام من الجلسة، بسبب القرار الذى تكلم عنه، في الوقت نفسه، ظهرت فيه ابتسامات الانتصار على وجه الحاج فتح الله والمساعد له.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويعرض المسلسل على شاشة قناة دي إم سي يوميا في تمام العاشرة والربع مساء، كما يعرض على منصة "واتش أت"، مسلسل جعفر العمدة بطولة: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ويذكر أن تدور أحداث المسلسل في إطار درامي صعيد ى حول جعفر العمدة يعيش في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية والمتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads