المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد محطة وفاق سطيف .. حسام البدري مدير فني لفريق الصفاقسي التونسي

السبت 25/مارس/2023 - 08:07 م
حسام البدري
حسام البدري
معتز محمد
طباعة
كشف فريق الصفاقسي التونسي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعاقده مع حسام البدري لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة القادمة في البطولات المحلية.

ونشر الحساب الرسمي للفريق صورة للبدري مشيرًا إليها بتعليق "فلنرحب جميعا بمدربنا الجديد حسام البدري.. مرحبا بك كوتش في تونس الخضراء.. مرحبا بك في قلعة الأجداد"، ليصبح حسام البدري أول مدرب مصري في الدوري التونسي.

حسام البدري مدرباً للصفاقسي التونسي

وتولى حسام البدري القيادة الفنية لأبناء الجنوب، عقب رحيل أنيس بوجلبان الذي رحل عن الفريق بعدما تلقي الخساراة أمام النجم الساحلي، المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأوليمبي بسوسة وانتهت بنتيجة هدف دون رد جاء عن طريق اللاعب أسامة أبيد.

وفي وقت سابق رحل حسام البدري عن صفوف فريق وفاق سطيف الجزائري نتيجة لوجود مستحقات متأخرة على النادي، الأزمة التي انتهت بتوصل الطرفين إلى اتفاق ودي ومن ثمّ فسخ التعاقد بالتراضي والرحيل.

وسبق وأن تولي حسام البدري القيادة الفنية لكلًا من الأهلي المصري في ثلاث ولايات مختلفة، بالإضافة إلى المريخ السوداني والأهلي الليبي وإنبي، والمنتخب الأوليمبي، والمنتخب الأول الذي رحل عن صفوفه في سبتمبر 2021، لعدم تقديم الأداء المميز والمتوقع منه.

ويمتلك حسام البدري في جعفته خلال مسيرته التدريبية من الأندية 10 بطولات من بينها 9 بطولات مع فريق الأهلي وبطولة واحدة مع المريخ السوداني، وجاءت بطولات حسام البدري مع الأندية كالآتي:

- الدوري المصري ثلاث مرات

- كأس مصر مرة واحدة

- كأس السوبر المصري ثلاث مرات

- دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة

- كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة

- الدوري السوداني مرة واحدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads