المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السجن 15 سنة على شخص يحمل الجنسية الأمريكية في تهمة قتل

الأحد 26/مارس/2023 - 01:47 ص
السجن 15 عام لشخص
السجن 15 عام لشخص يحمل الجنسية الأمريكية قتل زوجته
حازم عبد الفتاح
طباعة
حكمت جنايات شبين الكوم بـ محافظة المنوفية، أمس السبت، على شخص يحمل الجنسية الأمريكية، قتل زوجته وادعى أنها ماتت إثر حادث سير.

وأصدرت المحكمة الحكم بالسجن 15 سنة على الزوج الذي يحمل الجنسية الأمريكية ، في تهمته بقتل زوجته، وذلك بعد سماع المرافعة وسط حالة من الحزن لأسرة المجني عليها.

تفاصيل واقعة تدبير حادث اصطدام راكب يحمل الجنسية الأمريكية

البداية كانت في شهر أغسطس 2023، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية بلاغاً بوقوع حادث تصادم على أحد الطرق في دائرة مركز شرطة شبين الكوم، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة.

وتبين من خلال الفحص، أنها قد اصطدمت سيارة يقودها شخص يحمل الجنسية الأمريكية ومعه زوجته وابنته، بعمود إنارة على الطريق، مما أسفر عن إصابة زوجته بجروح وكسور متفرقة بالجسم أدت إلى وفاتها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن الواقعة مدبرة من الزوج، حيث وجه لها ضربات، وحاول إخفاء جريمته بافتعاله الحادث السالف ذكره بتدبيره.

وتمكن رجال الشرطة من ضبطه أثناء محاولته للسفر خارج البلاد، وبالمواجهة أعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أنه قد تعدى عليها بالضرب حتى الموت بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشادة كلامية، وأنه دبر افتعال حادث التصادم لإخفاء جريمته.

وقد حاول المتهم بقتل زوجته في وقت سابق بنفي جريمة القتل العمد عنه أمام جهات التحقيق، ولكن جاء أمر الإحالة ما يؤكد أنه قتلها مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعزم على قتلها، وذلك بدافع الانتقام لما بينهما من خلاف سابق.

كما جاء في أمر الإحالة ضده، أنه عند انفراده بها طرحها أعلى السرير وأعدم مقاومتها بوضع ركبتيه على يديها، وسدد لها عدة ضربات بوجهها وأماكن متفرقة من رأسها وعنقها بنية إزهاق روحها، مما أحدث بها الإصابات التي وردت في تقرير الصفة التشريحية.

وقال الزوج أمريكي الجنسية في التحقيقات، أنه بعد التعدي عليها، خرج على الباب فوجد ابنته الرضيعة تلعب في دم والدتها المتواجد على الأرض، فأخذها وقام بتنظيف الدم، ونزل بالضحية ووضعها في شنطة السيارة، ورجع مرة أخرى لتحضير رضعة لابنته، وإحضار كوب من الشاي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads