المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عاطل تسبب في وفاة والد زوجته في الشرقية

الأحد 26/مارس/2023 - 07:36 م
القبض على عاطل تسبب
القبض على عاطل تسبب في وفاة والد زوجته
حازم عبد الفتاح
طباعة
تمكن رجال الشرطة، اليوم الأحد، من إلقاء القبض على عاطل تسبب في وفاة والد زوجته بـ محافظة الشرقية، وذلك بالتعدي عليه ضرباً لإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، ما أدى إلى وفاته بعدها بيومين متأثراً بإصابته، وتوجه أهله إلى مركز الشرطة لتحرير محضر ضده.

البداية عندما، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغاً من أسرة نقاش مقيم بمركز بسيون في محافظة الغربية، يتهمون فيه عاطل مقيم بمدينة ديرب نجم، بأنه تسبب في وفاة والد زوجته الذي يعمل بالنقاشة.

تفاصيل واقعة تعدي عاطل على والد زوجته

وبالانتقال والفحص، توصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المجني عليه "أيمن. ف. ك" أثناء قدومه لزيارة ابنته والاطمئنان عليها بمدينة ديرب نجم في الشرقية، تعدى عليه زوج ابنته "أ. ع. ن" 42 سنة، بالضرب ومحاولة إكراهه على توقيع 10 إيصالات أمانة، وبعد يومين توفى المجني عليه متأثراً بالواقعة.

وتوجهت أسرة المجني عليه إلى مركز شرطة ديرب نجم لتحرير محضر ضد الزوج الذي تسبب في وفاته، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه وجارِ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads