المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنجلترا تفوز على أوكرانيا بثنائية نظيفة وتتربع على قمة المجموعة الثالثة

الأحد 26/مارس/2023 - 08:38 م
إنجلترا تفوز على
إنجلترا تفوز على أوكرانيا بثنائية نظيفة
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن منتخب إنجلترا بقيادة المدير الفني "جاريث ساوثجيت" من تحقيق الفوز على منتخب أوكرانيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ويمبلي" ضمن مباريات المجموعات بتصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية2024 والتي ستقام في ألمانيا.

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب عناصر المنتخب الإنجليزي، مع استحواذ كامل على وسط الميدان لمحاولة تسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء، وفي الدقيقة 37 نجح هاري كين ماهم المنتخب الإنجليزي في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من اللاعب بوكايو ساكا.

مجريات مباراة إنجلترا وأوكرانيا

وأحرز ساكا الهدف الثاني لصالح منتخب إنجلترا في الدقيقة 40 بعد تمريرة من اللاعب جوردان هيندرسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الأسود الثلاثة بهدفين نظيفين على منتخب أوكرانيا.

انطلق الشوط الثاني وحاول منتخب أوكرانيا تسجيل هدف في بدايه الشوط لتقليص فارق الهدفين، وقام المدير الفني بإجراء بعد التعديلات في التشكيل حيث قام بإجراء ثلاثة تغييرات في الدقيقة 61 وشارك بيوالسكي، وتسيجانكوف واللاعب سوبول بدلا من كارافاييف ومودريك، ومايكو ليتكو، وفي الدقيقة 74 شارك دوبياك بدل من اللاعب ياريمتشوك.


وأجري جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا أولى التبديلات في الدقيقة 74 حيث شارك اللاعب توني بدلا من هاري كين، وفي الدقيقة 80 شارك اللاعب جريليش بدلا من ماديسون وشارك جالاجير بدل من جود بلينجهام، لتنتهي المباراة بفوز منتخب إنجلترا بنتيجة 2-0.


ويلتقي منتخب إنجلترا في المباراة القادمة مع مالطا 6/16 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي منتخب أوكرانيا في المباراة القادمة مع مقدونيا الشمالية، يوم 6/16 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات المجموعات في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads