المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادى الفتاة والمرأة في أسيوط ينظم ندوة عن فضل الأم

الإثنين 27/مارس/2023 - 12:19 م
نادي الفتاة والمرأة
نادي الفتاة والمرأة في أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
نظم صباح اليوم نادى الفتاة والمرأة في مركز شباب أبوتيج في محافظة أسيوط ندوة عن فضل الأم، وذلك ضمن أنشطة نادى الفتاة لشهر مارس فى ضوء الإحتفال بأعياد المرأة وعيد الأم ، وشارك فى الندوة ٢٠فتاة من عضوات نادى الفتاة بالمركز.

وتقام ندوة فضل الأم في نادي الفتاة في أسيوط تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتحت توجيهات الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، وعادل فؤاد وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط للشباب،  وأحمد سويفى وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط للرياضة.
 
نشاط نادي الفتاة والمرأة في أسيوط

وحاضر الندوة الشيخ محمد سيد تناول فيها دور الأم فى المنزل وما يترتب علية من مهام أهمها تربية أبناء صالحين لمجتمعهم  خاصة فى ظل التحديات التى تواجه المجتمع فإن استقامة الأسرة وصلاح حالها بالضرورة ان ينعكس على المجتمع بأكمله ،كما تحدث عن مكانة الأم فى الأديان السماوية حيث أعطى الدين الأم مكانة عاليه وجعل طاعتها مقترنا بطاعة اللة سبحانه وتعالى.

وتهدف ندوة نادي الفتاة والمرأة في أسيوط إلى توعية الفتيات أبناء اليوم وأمهات المستقبل  بفضل الأم ودورها فى الاسرة والمجتمع، ويأتى ذلك إنطلاقا من الدور الذى تقوم به أندية الفتاة والمرأة داخل مراكز الشباب من خلال تقديم برامج توعوية وتعليم الفتيات حرفة، أو بعض المشغولات البسيطة التى تساعدهن على زيادة  الدخل ورفع مستوى الأسرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads