المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل وفاة نجل البلوجر ديانا محمد

الإثنين 27/مارس/2023 - 01:50 م
البلوجر ديانا محمد
البلوجر ديانا محمد
منار محمد عبد الهادي
طباعة
نشرت البلوجر ديانا محمد على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام صورة لنجلها بألابيض والأسود عبر خاصية الأستوري معلقة عليها: «أن لله أن اليها راجعوان» وكان قد توفي الطفل راكان، نجل البلوجر ديانا محمد، بعد وجوده أياما في العناية المركزة فاقدًا للوعي، إثر تعرضه لحادث سيارة أليم.

وفاة ابن البلوجر ديانا محمد

وكشفت صديقة البلوجر ديانا محمد أن الجنازة ستكون بعد صلاة العصر وأن العزاء سيكون في منزل والداته البلوجر ديانا يفصل بين خبر وفاة الطفل راكان المنشور عبر خاصية استوري، وتوسل البلوجر ديانا محمد بدعاء متابعيها له فقط بعض من الساعات القليلة، حيث كان يمكث الصغير في العناية المركزة بعد تعرضه لحادث أليم.

قد كشفت البلوجر ديانا محمد، أن الحادث الذي تعرض له طفلها راكان وتسبب في إصابته بإصابات خطيرة نتيجة لحادث سير مروري، حيث أن صدمته سيارة.

وجاء منشور البلوجر دايان محمد، كالتالي :«أرجو الدعاء لـ راكان ابني.. خبطته عربية وحالته خطر وقلبه وقف ورجع تاني..وهو حاليا في غرفة العناية المركزة بين الحياة والموت».

والجدير بالذكر أن الطفل لم يبلغ سوى تلاثة أعوام، وكان قد تفاعل معاها عدد كبير من المتابعتين، وصناع المحتوى الذي نشروا صورة للطفل راكان و هو في غرفة العمليات طالبين الدعاء له.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads