المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل بابا المجال الحلقة 5 تنتهي بمفاجأة

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 03:00 ص
مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال
منار محمد عبد الهادي
طباعة
شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل بابا المجال أحداث مثيرة، بطولة الفنان مصطفى شعبان، فكانت أم زين قد أخفت عنه الحقيقة وأنه ابن زكريا الديب وأنها استخرجت شهادة ميلاد له أخرى، حتى  تتمكن من الهروب منه، وعندما واجهت زين دخل في جدال كبير حول أنه تركتة يعيش مأساة وحياة فقيرة، مع والداته التي تكون سوسن بدر لتخبره بأن ما فعتله كان من مصلحتة.

مسلسل بابا المجال الحلقة 5

وتدور مسلسل بابا المجال الحلقة 5 حول أن تخبر «جميلة» «زوزو» أنها هي المريضة، وأن «زين» كان سيتبرع لها بجزء من كبده، وتسألها عن مكان المال فكل ما يهمها أنها ستصبح غنية، و«زكريا الديب» بعدما حصل على الدهب نتيجة بيع الآثار، يقوم «رجب» بالانتقام منه وسرقة الدهب.

وأنتهت الحلقة الخامسة من مسلسل بابا المجال بأن الضابط يخبر مصطفي شعبان، بأن شهادة الميلاد المكتوب فيها أسم مختلف لن تنجده من قضية السفاح لأنه لا بد أن يعرض على مساعدية حتي يتعرفوا علية.

أبطال مسلسل بابا المجال

المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، من إنتاج كامل أبو علي، وعصام العرجاني، ويضم كوكبة من أبرز النجوم الفن في منهم الفنانة سوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمرة، سهر الصايغ، أحمد كشك، محمود حافظ.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

يعرض مسلسل "بابا المجال"، يومياً على قناة النهار في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد في الثانية بعد منتصف الليل والتاسعة صباحا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads