المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 7 .. فرحة مربوحة بالسفر لمصر

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 04:05 م
مسلسل الكبير أوي7
مسلسل الكبير أوي7
حسناء محمد
طباعة
بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوى 7 بطولة الفنان أحمد مكى أحداث كوميدية، بعد أن قرر الكبير السفر مع مربوحة إلى مصر، بعد أن أستجاب لنصيحة استشاري العلاقات الزوجية لهما، كما تسيطر السعادة على مربوحة وقت ما بلغها الكبير، أنها ستسافر معه الي مصر، وقامت بالتحضير للسفر حيث أخدت أكتر من خمس شنط سفر، فيهم خزين وأجهزة كهربائية، وتكتشف بالكبير أوي يمنعها وسمح لها بأخذ شنطة ملابسها فقط.

الحلقة الخامسة من الكبير أوي  مربوحة تغني لمصر

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي سعادة مربوحة للسفر إلى مصر قامت بالغناء بعض من الأغاني لحبها لمصر، منها مشربتش من نيلها لشيرين عبدالوهاب، لو سألت إنك مصري لنانسي عجرم، فيها حاجة حلوة لريهام عبدالحكيم و وأستمرت فى الغناء لمي سليم و اغنية يبقي أنت أكيد في مصر

مواعيد عرض المسلسل

يعرض المسلسل فى تمام الساعة 6:15 بعد أذان المغرب مباشرة، ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة 12:30 صباحا،، كما يعرض في اليوم الثاني الساعة 2:00 مساء.

أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل الكبير أوي 7 في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية التي أصابت الكبير بعد ملل الحياة الزوجية بينة وبين زوجته مربوحة، ويحاولان تخطي هذا الشعور من خلال العديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث.

أبطال المسلسل

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد، و يضم عددا من ضيوف الشرف، أبرزهم لورديانا ونور اللبنانية ومحمد توب، والمسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads