المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحمدي يقود قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة في الدوري المصري

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:20 م
قائمة الإسماعيلي
قائمة الإسماعيلي
مريم محمد
طباعة
يستضيف ستاد الإسكندرية وقائع مباراة الإسماعيلي وسموحة، يوم الخميس الموافق  30 مارس الجاري، ضمن لقاءات الجولة الثانية و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة والقنوات الناقلة:

وتقام مباراة الإسماعيلي وسموحة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة وربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ضمن لقاءات الجولة الثانية و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتذاع مباراة الإسماعيلي وسموحة، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والمالك الرسمي لحقوق بث الدوري المصري الممتاز في مصر ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قائمة الإسماعيلي لمواجهه سموحة:

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، عن قائمة اللاعبين لمواجهه سموحة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدورى الممتاز.

وجاءت قائمة نادي الإسماعيلي كالآتي:


حراسة المرمى: محمد صبحي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد كوكو.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد نصر، عصام صبحي، محمد دسوقي.

الوسط: محمد بيومي، عمر الوحش، عماد حمدي، محمد مخلوف، محمد حسن، سيرجي أكا، صالح جمعة، أحمد مدبولي، كريم الديب، محمود الشبراوي.

الهجوم: عمر الساعي، عبد الرحمن مجدي، محمد الشامي، ياو أنور.

ترتيب الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز:

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة، جمعهم من 20 مباراة، فاز في مواجهتين، وخسر في 8 لقاءات، وتعادل في عشر مباريات.

ويقع نادي سموحة في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، فاز في 6 مواجهات، وخسر في 6 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads