المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الرهان دايمًا عليك".. رسالة الأهلي لجماهيره قبل مباراة الهلال السوداني

الأربعاء 29/مارس/2023 - 10:10 م
رسالة الأهلي لجماهيره
رسالة الأهلي لجماهيره
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
نشرت صفحات النادي الأهلي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة موجهة إلى جماهير النادي التي من المتوقع أن تتواجد في ستاد القاهرة الدولي لدعم ومساندة الفريق في مواجهته أمام الهلال السوداني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مقطع الفيديو والذي نشر تحت عنوان "الأهلي محتاجك .. بلاش حد يشتتك .. فرصتنا في إيدينا .. الرهان دايمًا عليك"، والذي أظهر جماهير الأهلي الكبيرة في عدة مباريات، داعيًا جماهير النادي لدعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم الذي يواجه منافسه السوداني ضمن إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وتحت عنوان "جمهور يحرك الصخر"، ومقتطفات من حديث سابق لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمد الشناوي لاعب وقائد الفريق، وعدد من المعلقين، استمر مقطع الفيديو داعيًا الجمهور لعدم الاستجابة لأي شيء من الممكن أن يُعكر صفو اللقاء، وأن يحافظ الجمهور على تشجيعه المتواصل طوال وقت المباراة من أجل ضمان الصعود كون الجماهير هي درع وسيف النادي وهو اللاعب رقم 1 دائمًا.

ويدخل الفريق لقاء السبت والذي يُقام في التاسعة مساءً، بحثًا عن بطاقة الترشح عن المجموعة مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي ضمن التأهل.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة برصيد 9 نقاط، خلف صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة والهلال السوداني برصيد 10 نقاط، وأمام المارد الأحمر فرصة واحدة للتأهل في حالة تحقيقه الفوز بأي نتيجة.

https://fb.watch/jAlFJQdhwT/

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads