المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في مسجد القنائي.. محافظ قنا يشارك احتفالات ذكرى العاشر من رمضان

السبت 01/أبريل/2023 - 10:18 م
محافظ قنا يشهد احتفالات
محافظ قنا يشهد احتفالات العاشر من رمضان
مينا القناوي
طباعة
حرص اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مساء اليوم السبت، على المشاركة في احتفالات وزارة الاوقاف بذكرى انتصار العاشر من رمضان ، وذلك في مسجد العارف بالله سيدي عبدالرحيم القنائي، عقب صلاة التراويح.

وأكد محافظ قنا، أن العاشر. من رمضان ذكرى ستظل خالدة على مر العصور ومصدر إلهام نتعلم ونستلهم منها معاني العزيمة والإصرار، مثمناً الدور الوطني والبطولي الذي لعبته القوات المسلحة في الحرب والسلام للعبور بمصر إلى بر الأمان، والدور الذي لا تزال تقدمه والتضحيات العظيمة، التي لا تتوانى عنها لينعم المصريون بحياة آمنة ومستقرة.

محافظ قنا يشارك في احتفالات ذكرى العاشر من رمضان 

كما أشاد اللواء الداوي بدور القوات المسلحة، في تحقيق التنمية والرخاء والدفع بعجلة البناء إلى الأمام، مشيرًا لدورها الرئيسى فى التنمية من خلال المشروعات القومية، ودعمها الصادق لكافة أجهزة الدولة وقت الأزمات، سائلًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

وحضر الاحتفال، الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور احمد أبو الوفا مدير الدعوة بمديرية اوقاف قنا، وفضيلة الشيخ تاج الدين ابو الوفا رئيس الادارة المركزية للمنطقة الأزهرية بقنا، والعميد محمد غنيم المستشار العسكري بالمحافظة، والدكتور أحمد حمدى شوره عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، وعلماء الازهر الشريف وعدد من وعاظ مديرية الأوقاف ولفيف من المواطنين من ابناء المحافظة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads