المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يتابع تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء

الإثنين 03/أبريل/2023 - 12:21 م
اجتماع محافظ أسيوط
اجتماع محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة الجهات الحكومية والشوارع والميادين في المحافظة، وذلك خلال ترأسه اليوم اجتماع ديوان عام المحافظة، وذلك في ضوء التوجيهات الصادرة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وشدد محافظ أسيوط على ضرورة متابعة رؤساء الوحدات المحلية لإجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المباني والمرافق التابعة لها طوال ساعات العمل الرسمية، والالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لها عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية.

اجتماع محافظ أسيوط لمتابعة ترشيد استهلاك الكهرباء

كما وجه اللواء عصام سعد بضرورة ترشيد الإنارة بالإعلانات المضيئة، على أن يتم فصلها الساعة العاشرة مساء أيًا كانت الجهة التابعة لها مع إلزام المحال التجارية بتخفيض الإضاءات القوية التي تتواجد على واجهاتها وتتولى وحدات الإدارة المحلية متابعة تطبيق هذه الإجراءات.

وأشار محافظ أسيوط لرجال الدين الاسلامي والمسيحي إلى ضرورة الالتزام بتعطيل أنظمة التكييف بالجهات الحكومية والمساجد والكنائس في غير أوقات الصلاة وترشيد استهلاك الطاقة بجميع دور العبادة، على أن يتم غلق إنارة المساجد بعد الانتهاء من صلاة التراويح وحتى صلاة التهجد وصلاة الفجر.

وتابع اللواء عصام سعد على أن تلتزم المنشآت الرياضية الكبرى بتخفيض استهلاك الكهرباء والغلق التام للإنارة الخاصة بالصالات والاستادات عقب انتهاء الفاعليات التي تقام بها مساء، وفي نهاية الاجتماع وجه المحافظ مسئولي المتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات وتوجيهات ترشيد استهلاك الكهرباء وعمل تقارير يومية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads